Skip to main content

استراتيجيات التداول كرة القدم الناجحة


كيفية الرهان على الرهان التبادلات.


تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2018 - تحديث: 24 يناير 2018.


وجاءت ثورة الإنترنت إلى المراهنات الرياضية في عجلة من امرنا. ومع دخولنا الألفية الجديدة، ومع ازدياد عدد سكان العالم عبر الإنترنت، قامت العديد من مؤسسات صناعة الكتب بالمثل، كل على أمل الاستيلاء على حصتها من الاندفاع الذهبي. نجح البعض، وتأسيس أنفسهم لاعبين رئيسيين في هذه الحقبة الجديدة من صناعة الكتب، في حين أن العديد من المتعثرة وفشلت.


نحن نحب المراهنة ولكننا نعتقد أن الصناعة يمكن أن يكون أفضل بكثير. بيتينجكسيرت هنا للدعوة الشفافية في هذه الصناعة، وفي نهاية المطاف تحسين الرهان الخاص بك! قراءة المزيد عنا هنا.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر لاستخدام هذا الموقع. يرجى الرهان بمسؤولية.


اسم المستخدم او كلمة المرور التي ادخلتها خاطئه. يرجى التحقق من اسم المستخدم وإعادة كتابة كلمة المرور وإعادة المحاولة.


يرجى تحديد اسم مستخدم حتى يعرف الناس ما يتصل بك على بيتينجكسيرت.


الرجاء إدخال اسم مستخدم يحتوي على أكثر من حرفين.


يرجى كتابة اسم مستخدم بحد أقصى 30 حرفا.


يرجى تحديد بريد إلكتروني حتى نعرف مكان الوصول إليك.


يرجى تحديد كلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى بيتينغكسيرت.


يرجى كتابة كلمة مرور تحتوي على 8 أحرف أو أكثر.


الرجاء تحميل صورتك بأحد التنسيقات التالية: جبغ، جبيغ، ينغ، جيف.


الصورة التي تحاول تحميلها ثقيلة جدا. الرجاء المحاولة باستخدام صورة أصغر: 2 ميغابايت أو أقل.


يرجى قبول الشروط والأحكام بيتينغكسيرتس من أجل المضي قدما.


لا يمكننا تحميل هذه الصورة. قد يكون هناك خطأ ما في الملف. يرجى المحاولة مع آخر.


عند الاشتراك، أرسلنا إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. من أجل تسجيل الدخول اليوم نحن بحاجة إلى النقر على هذا الرابط. إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الرسالة الإلكترونية إليك أيضا.


استراتيجيات التداول بيتفير.


منذ نشأت بيتفير على الساحة في أوائل 2000s، حاولت العقاب لوضع استراتيجيات لتداول الأسواق الرياضية بنفس الطريقة التي تجارة الناس الأسهم أو النقد الاجنبى.


وهذا ينطوي على وضع بسعر معين ومن ثم دعم في أعلى واحد، مما يسمح لك لتحقيق الربح مهما حدث.


وقد ركز كثير من الناس على الحالات التي من المرجح أن تتحرك الاحتمالات في اتجاه معين، على أمل الاستفادة من هذه التحركات دون الحاجة إلى القلق بشأن من الذي سيفوز في الحدث المعني.


وقد تم إيلاء قدر كبير من الاهتمام لتطوير استراتيجيات التداول بيتفير حول هذه الأفكار، مع عدد لا يحصى من الكتب الإلكترونية، ونظم التداول ومناقشات المنتدى المكرسة لهم.


ولكن هل هناك أي استراتيجيات التداول بيتفير التي تعمل في الواقع؟ هل يمكنك كسب المال من التداول في الأسواق، أم أنها أسرع وسيلة للفقراء؟


حسنا، فمن المؤكد أنه ليس من السهل، وإذا لم تكن حذرا، يمكنك أن تفقد الكثير من المال التداول. الحفاظ على الانضباط أمر بالغ الأهمية وليس الإفراط في التداول أو جعل الصفقات الاندفاع هو اسم اللعبة.


ومع ذلك، هناك بعض الطرق الجيدة هناك أنه إذا كنت التمسك والبقاء منضبطة، يمكن أن يحقق الربح.


نحن هنا أولا قائمة أفضل حزم التداول بيتفير لقد وصلنا عبر، ثم إلقاء نظرة على بعض استراتيجياتنا الخاصة.


أفضل استراتيجيات التداول بيتفير.


هناك بعض استراتيجيات التداول المهنية بيتفير جيدة هناك التي تريد أن تجرب، والتي حاولت واختبارها الاستراتيجيات والمشورة والتوجيه بشأن تداول الأسواق الرياضية على بيتفير.


1. بيتفير المستغل.


فن & # 8220؛ سكالبينغ & # 8221؛ هو كل شيء عن أخذ أرباح صغيرة ومتسقة من الحركات الصغيرة في الأسواق. في حالة بيتفير، وهذا يعني اتخاذ واحد فقط من اثنين من القراد في خلاف، على سبيل المثال من 2.14 إلى 2.12.


بيتفير سكالبر هو دورة تدريبية يعلمك كيفية القيام بذلك. وهو يتضمن عشر ساعات من أشرطة الفيديو التدريب، بما في ذلك أمثلة حية من الصفقات والنظرية وراء نجاح سلخ فروة الرأس. لأنه يقوم على التداول في أسواق سباق الخيل في 10-15 دقيقة قبل بدء السباق، عندما يكون هناك كمية كبيرة من السيولة واحتمالات يمكن أن تتقلب إلى حد كبير.


جمال بيتفير سكالبر هو أنك لا تحتاج إلى التنبؤ بالضرورة بالطريقة التي سيتحرك بها السوق & # 8211؛ القيام بذلك أمر صعب جدا حقا & # 8211؛ بل مجرد الربح من الحركات الصغيرة في خلاف ذهابا وإيابا.


ركضنا محاكمة حية باستخدام الأساليب المذكورة في بيتفير سكالبر وكان تسعة أيام ناجحة تتداول من أصل 10، مع تحقيق ربح 9.2 نقطة. مرة واحدة تحصل على تعليق منه، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون ممتعة جدا وحتى الادمان قليلا!


على العموم هو دليل جيد جدا ل سلخ فروة الرأس، ويمكن استخدامها لجعل الأرباح الصغيرة ولكن متسقة من أسواق بيتفير.


2. أرباح الهدف.


واحدة من الأجنحة التجارية الأكثر شعبية حول والفائز بجوائز متعددة هي الأرباح الهدف، والتي تضم مجموعة من أنظمة كرة القدم للتداول في بيتفير.


وشملت عند الاشتراك هي 28 استراتيجيات التداول لكرة القدم، بما في ذلك جديد & # 8220؛ مصفوفة & # 8221؛ مجموعة من النظم المتخصصة. ويستند عدد جيد من الأنظمة المدرجة حول وضع التعادل واستراتيجيات التداول النتيجة الصحيحة.


وهناك أيضا الحية في اللعب التداول التي يمكنك اتباعها في غرفة الدردشة ونرى كيف المهنيين القيام بذلك.


وبالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الدعم بما في ذلك أشرطة الفيديو التدريب، منتدى وقسم الأسئلة الشائعة على الموقع. يمكنك بالتأكيد تعلم من الأعضاء الآخرين وتبادل الأفكار معهم في المنتدى. بل هو مجتمع حقيقي وكبير من التجار بيتفير.


ولعل أفضل جزء من أرباح الهدف على الرغم من ذلك هو & # 8220؛ إحصاءات الفريق & # 8221؛ البرمجيات، التي تجمع إحصاءات من البطولات في جميع أنحاء العالم تشير إلى حيث هناك قيمة في اتباع أنظمة تجارية معينة لألعاب معينة. هذا هو قاعدة بيانات واسعة جدا ويتيح لك حافة المحتملة على التجار الآخرين على الانترنت.


وقد تم منح الأرباح الهدف أعلى نظام بيتفير للتجارة ست مرات في استطلاع على الانترنت، لذلك من الواضح أن هذه هي حزمة شعبية جدا واحدة تستحق التحقق من إذا كنت مهتما في تداول أسواق كرة القدم على بيتفير.


3. تجارة القرش التنس.


التحرك بعيدا عن كرة القدم وعلى التنس، واحدة من أفضل حزم التداول في جميع أنحاء هو التجارة القرش التنس.


ويشمل مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول، جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التدريب، وغرفة الدردشة في اللعب وجدول بيانات احصائيات للمساعدة في التداول الخاص بك. يتم إعطاء تحديثات يومية مع أدلة للمباريات الرئيسية لهذا اليوم ونصائح لتداول تلك المباريات.


هناك بعض أنظمة ممتازة شملت، والتي تقوم على احصائيات سليمة والأساليب التي يجب أن تجعل لك عوائد طويلة الأجل لائق.


تتضمن الحزمة أيضا مكافأة مجانية من تراديشارك & # 8217؛ s كريكيت استراتيجيات التداول، والتي هي أيضا مدروسة ويمكن استخدامها في بيتفير & # 8217؛ s أسواق التداول السائل جدا.


القرش التجاري يحظى باحترام كبير، وهناك أعضاء من له ما يبدو أكثر من 500 جنيه استرليني شهريا من تجارة مباريات التنس. تستحق أن يكون لها نظرة إذا كنت مهتما بتداول بيتفير & # 8217؛ ق أسواق التنس.


4. نصائح التداول المتقشف.


نصائح التداول المتقشف تأتي من باتريك روس من رابطة تجارة التنس، شيء من المعلم الرهان التنس.


ما نعتقد أنه مثير للاهتمام حول نصائح التداول المتقشف هو أنها تقوم على نظرية التي أثارت لنا لسنوات عديدة & # 8211؛ في صرف على تقلبات كبيرة في الصعاب كنت تميل للحصول على خلال مباريات التنس.


إذا كنت قد قضيت وقتا في مشاهدة احتمالات مباراة التنس على بيتفير أو أحد التبادلات الأخرى، ستلاحظ تقلبات لا تصدق ترى. هذا يمكن أن يكون داخل الألعاب الفردية، لاعب يواجه نقاط كسر، أو ضمن مجموعات كما يذهب اللاعبين كسر وضمن مباريات كما اللاعبين الفوز وتفقد مجموعات.


إذا ماذا لو تمكنت من تحديد المباريات التي من المرجح أن ترى مثل هذه التقلبات؟ أو لاعبين الذين يميلون إلى أن يكون مباريات توبسي-تورفي (اندي موراي، ينظر إليك!).


هذا هو ما نصائح التداول المتقشف لا، تبحث لوضع على سعر معين ومن ثم العودة بسعر أعلى، وضمان الربح.


الشيء العظيم في ذلك هو أنه يمكنك فقط وضع الصفقات في بيتفير قبل بدء المباراة، ثم انقر فوق & # 8220؛ إبقاء في اللعب، & # 8221؛ وأنت دون & # 8217؛ ر لمراقبة المباراة مباشرة، لذلك أنت حر في الحصول على مع يومك.


نصائح التداول جعلت مجرد خجولة من 1000 نقطة الربح منذ بدأت الخدمة في عام 2018، وهو ممتاز الذهاب.


حتى إذا كنت تبحث للقيام ببعض التداول على بيتفير التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد من جانبك ولكن يجعل عوائد لائق جدا، ثم نصائح التداول المتقشف هو الطريق إلى الأمام.


استراتيجيات التداول الخاصة بنا.


أعلاه قمنا بتفصيل أفضل استراتيجيات التداول بيتفير المهنية وجدنا على الانترنت. الآن لدينا نظرة على بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها أنفسنا لتجارة الأسواق في بيتفير.


1. وضع رسم في نصف الوقت (كرة القدم)


معظم الناس على دراية بتفير التداول قد سمعت من وضع استراتيجية السحب لكرة القدم & # 8211؛ لدينا حتى لدينا بلوق وظيفة هنا شرحه بمزيد من التفصيل وأفضل الاستراتيجيات لتداوله. ومع ذلك، وليس الكثير من الناس قد سمعت من وضع رسم في نصف الوقت. وهو يقوم على نفس المبادئ & # 8211؛ ووضع التعادل عندما تكون اللعبة هو مستوى والتداول بها عندما يكون هناك هدف. مع هذا واحد على الرغم من ذلك، انتظر حتى نصف الوقت قبل الدخول كنت وضع التعادل (طالما أن اللعبة هو رسم).


ميزة القيام بذلك هو أنه في كثير من الأحيان عند وضع التعادل في بداية اللعبة، والاحتمالات دون & # 8217؛ ر فعلا تتحرك كثيرا عندما يكون هناك هدف. ولكن من خلال وضع التعادل في هت، سوف تضمن أن هناك خطوة كبيرة في سعر السحب، على سبيل المثال، من حوالي 2.4 إلى 4.5. أو إذا كان هناك هدف متأخر، يمكن أن يكون أشبه 2.4 إلى 10. وهذا يعني أنك تبذل أكثر من ذلك بكثير من كل تجارة، على الرغم من الواضح أن هناك خطر أكبر من ذلك الانتهاء من التعادل. يمكنك بالطبع التحوط المخاطر الخاصة بك عن طريق تغطية على النتيجة الحالية، على الرغم من أن هذا سوف يقلل في وقت واحد الأرباح الخاصة بك إذا كان هناك هدف.


فمن المستحسن استخدام الألعاب حيث ليس هناك قوية جدا المفضلة، كما هو الحال في تلك الأنواع من الألعاب إذا كان وندردوغ يكسر ديادلوغ، فإن سعر السحب ربما في الواقع انخفاض بدلا من زيادة. لذلك من المستحسن أكثر بالتساوي مباريات مطابقة.


عموما وجدنا هذا ليكون استراتيجية سليمة للتداول في بيتفير ومع اختيار مباراة دقيق حيث هناك احتمال كبير لهدف آخر، يمكن أن تكون مربحة للغاية.


2. وضع الخادم (التنس)


واحدة من أفضل استراتيجيات التداول وجدنا للتنس هو وضع الخادم في بداية اللعبة. هذا يعمل بشكل أفضل في النساء 's التنس، حيث هناك فواصل أكثر بكثير من الخدمة وعلى الأسطح البطيئة مثل الطين حيث هناك فرصة أكبر لخدمة كسر من على الأسطح أسرع مثل العشب.


لذلك اسمحوا لاعب يقول 2.0 هو الفوز في المباراة في بداية اللعبة، وشارك في الخدمة. كنت وضعت في الرهان لا في 2.0 ثم الانتظار حتى نهاية المباراة لمعرفة ما سيحدث. إذا تم كسر الخدمة، ثم احتمالات سوف تقفز إلى 3.0 أو أعلى من ذلك، مما يعني أنه يمكنك ثم النقدية بها لضمان نفسك الربح. إذا كان الخادم يفوز في المباراة، ثم احتمالات سوف تتحرك إلى حد ما، وإن لم يكن بقدر ما إذا تم كسر خدمة. وفي كلتا الحالتين سوف تتداول في نهاية اللعبة & # 8211؛ انها مجرد استراتيجية لعبة واحدة.


فمن المستحسن اختيار اللاعبين مع خدمة ضعيفة، من الواضح أنها ستكون أكثر عرضة لإسقاط خدمتهم. سوف تفقد بعض لاعبات الألعاب ألعابهن ما يقرب من نصف الوقت (50٪)، ولكن المبلغ الذي تقوم به عندما يفقدن خدمتهن سيكون أكثر بكثير من الوقت الذي يفوز به، مما يتيح لك استراتيجية تداول مربحة.


3. التداول حول سهلة / ثقوب صعبة (الغولف)


لا تميل لعبة الغولف إلى الحصول على سيولة جيدة جدا مثل كرة القدم والتنس ولكن في البطولات الكبيرة مثل البطولات الكبرى وبطولات العالم للجولف هناك عادة ما يكفي من السيولة للقيام بالاستراتيجية التالية.


في الأساس أنها تقوم على معرفة ما هي ثقوب التهديف والتي هي الثقوب الصعبة على ملعب للجولف واللاعبين التجاريين لأنها تلعب هذه الثقوب. على سبيل المثال في أوغستا، التي يعرفها معظم الناس كما يتم استخدامه كل عام للماسترز الولايات المتحدة، لديها من السهل نسبيا تمتد من الثقوب من 13th إلى 15، والذي يتضمن اثنين من 5 قدم المساواة ومكافأة مباشرة إلى حد ما 4. حتى 16 يمكن أن يكون ثقب الطيور وكذلك اعتمادا على مكان دبوس. لذلك سوف يعود لاعب عندما يأتون إلى هذا التمدد (ويقول كما أنها تنتهي في 12)، ثم نأمل أن بيردي على الأقل واحد ولكن نأمل أكثر من هذه الثقوب، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض سعرها. ثم يمكنك وضع لهم (أو نقدا) تعطي لنفسك ربح مضمونة.


على العكس من ذلك، من 10 إلى 12th في أوغوستا ثقوب صعبة السمعة واللاعبين في كثير من الأحيان إسقاط الطلقات على هذه الثقوب. لذلك يمكن أن تدفع لوضع لاعب لأنها تدخل هذا التمدد ومن ثم إعادتها مرة أخرى بعد أن لعبت ذلك، ونأمل أن أسقطت بضع لقطات. أنت لا تعرف أبدا، فإنها قد بلونك في الماء أو ضربه في شخص & # 8217؛ ق حديقة مثل مسيلروي فعلت قبل بضع سنوات!


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، لا توجد ضمانات أنك سوف يفوز في كل مرة مع هذا، ولكن باستخدام خطة من هذا القبيل أن الاستفادة من الاحتمالات من المؤكد أن تسدد مع مرور الوقت.


استنتاج.


هناك بعض استراتيجيات التداول بيتفير كبيرة، سواء من حيث الخدمات التجارية المهنية يمكنك الاشتراك في والاستراتيجيات المستقلة التي أوضحنا أعلاه.


مفتاح التداول الناجح، أيهما الاستراتيجية التي تعتمدها، هو أن يكون لديك خطة عمل واضحة، والبقاء على انضباط والتداول بها في النقاط المحددة مسبقا، الفوز أو الخسارة.


إذا كنت تفعل ذلك، ثم سيكون لديك فرصة كبيرة للنجاح حيث 98٪ من الناس تفشل وفعلا في الواقع بعض التداول المال!


تقنيات التداول.


أنت هنا.


تقنيات التداول.


حسنا، لقد فهمت الآن مبادئ الدعم & أمب؛ وضع. مهمة بسيطة بما فيه الكفاية الذي يسمح لك أن يعود في سعر واحد ووضع بسعر أقل - أو العكس بالعكس. هذه الممارسة المباشرة لا تزال، مع ذلك، أقرب إلى القمار. يمكنك العودة المفضلة، ونأمل أن يسجل أولا ووضعها كما انخفاض احتمالاتها. لقد ربحت رهانك. التداول، بدلا من العقاب النقي، على الرغم من، يتيح لك الفرصة لتحديد مقدار الربح الذي تريد أن تجعل، أو العكس، كم كنت على استعداد لتخسره. في المصطلحات التجارية نسمي هذا نقطة الخروج. يتم تناول هذا الموضوع بمزيد من التفصيل في مقالات أخرى في مكتبة موارد هذا الموقع.


ويعتمد التداول بنجاح على التخطيط الدقيق، لا سيما على الدخول المسبق الخاص بك & أمب؛ نقاط الخروج. في tradingfootball. eu قمنا بتطوير عدد من الاستراتيجيات (عنصر رئيسي في كيفية تخطيط التجارة) التي تساعد في تحديد بدقة هذه الإدخال & أمب؛ نقاط الخروج. ويتضمن أساس هذه الاستراتيجيات ما نسميه مبدأ التأمين. ومع ذلك، هذا هو مجرد أبواتش للأسواق الرياضية التجارية، وإن كانت واحدة تلتزم في المقام الأول لحماية البنوك.


ولكن ما هي الطرق الأخرى التي يمكن أن تتاجر بها؟ هناك تقنيات (خطط إذا أردت) والتي تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح ولكن بطبيعتها هي أكثر خطورة. يتم استخدام تقنيات أخرى فقط خلال المباراة - وهذا ما يسمى في اللعب التداول - أو التداول يمكن القيام به قبل انطلاق أو حتى فقط خلال الفاصل الزمني نصف.


دعونا ننظر في التقنيات الأخيرين. كلاهما أقل خطورة بكثير من أي شكل آخر من استراتيجية التداول منذ الكرة على نحو فعال ميت. لا يمكن أن يسجل هدف ما قبل انطلاق أو في نصف الوقت وبالتالي خلاف لا يمكن أن ترتفع بشكل كبير أو تسقط. ولكن يمكن أن تتحرك الاحتمالات في اتجاه واحد أو الآخر حتى لو كان عدد قليل من القراد فقط (المصطلح نظرا لزيادات الاحتمالات: 2.02 & غ؛ 2.04 يمكن وصفها بأنها زيادة علامة واحدة في السعر 1.97 & لوت؛ 1.90 هو سبعة انخفاض علامة في السعر 6.4 & غ؛ 7.0 هو زيادة ثلاثة القراد).


إذا كانت حركة القراد قبل بدء أو في نهاية المطاف هو الحد الأدنى ثم لجعل الأرباح لائق يتطلب استثمارا كبيرا. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على نسبة الربح المكتسبة وفقا لمختلف نطاقات خلاف.


وتحديد الاتجاهات، أي الطريقة التي يتوقع أن يتحرك بها السوق، ليس بهذه السهولة. فريق الأخبار يمكن أن يكون لها تأثير. ابحث عن مباريات كأس، مباريات الدوري أوروبا عندما المديرين يمكن أن تنتخب في بعض الأحيان إلى حقل ضعف خط المتابعة؛ وهذا سوف نرى خلاف الانجراف. ابحث عن كميات كبيرة من المال دخول السوق الذي له تأثير التلاعب في الأسعار.


يمكن لفترة نصف الوقت في كثير من الأحيان رؤية حركة خلاف على النتيجة الحالية حيث السعر سوف ينجرف القراد أو اثنين ثم يعود إلى السعر الأصلي خلال هذه الفترة 15 دقيقة. ومن المعروف باسم "تأثير ترتد". الفيديو الذي يظهر هذا واضح تماما هو متاح في قسم الفيديو من منطقة الأعضاء.


سلخ فروة الرأس هو الأسلوب الذي، إذا يتقن بشكل صحيح، يمكن أن تنتج أرباح. إذا كان لديك استراتيجية المباراة قبل يتطلب أهداف ليتم تسجيل ثم كنت سوف تكون عرضة إذا كانت مباراة التهديف منخفضة. لذلك بدلا من مجرد دعم درجات منخفضة كوسيلة للخروج من المتاعب، سلخ فروة الرأس يمكن أن تقلل من الخصوم الخاصة بك.


# 1. لقد دعمت 1-1 / 1-2 / 1-3 لخصم إجمالي قدره 25 جنيه استرليني.


# 2. للحد من المسؤولية الخاصة بك ليتس فروة الرأس 0-0 سكورلين. باك @ 11.5 فور £ 50 أند لاي @ 11.0 فور £ 50.


# 3. هذه هي النتيجة. لم تقع أية مسؤولية على 0-0.


هذه هي نظرية السلخ فروة الرأس. في الممارسة العملية يتطلب توقيت دقيق من نقطة الدخول الخاصة بك - ركلة هدف، لعب توقفت عن الإصابة، والاستبدال الدفاعي ربما كلها لحظات عندما 0-0 خلاف يمكن أن تسقط.


نقطة هامة أخرى أن نلاحظ هو فروة الرأس فقط عندما تكون الاحتمالات تتحرك. احتمالات ثابتة يعني أنك يمكن أن تكون في السوق وقتا طويلا - طويلة بما فيه الكفاية لتحقيق هدف!


هل الاحتمالات تتحرك بسرعة أكبر أو ببطء في أوقات مختلفة خلال المباراة؟


وهل تتحرك بعض النقاط أو الأسواق بسرعة أكبر من غيرها؟


مراقبة بجد الأسواق ونرى عندما تحدث هذه الحركات.


على سبيل المثال، الدقائق العشر الأولى من اللعبة يمكن أن ترى انخفاض تحت 2.5 خلاف 15-20 القراد بشرط لم يتم تسجيل أي أهداف. سترى الدقائق الخمس عشرة القادمة الاحتمالات تنخفض ببطء ثم تلتقط مرة أخرى حوالي 25-30 دقيقة.


65-70mins سوف نرى معدل احتمالات زيادة احتمالات إلى ما يقرب من ضعف معدل أي فترات أخرى من اللعبة. هذا هو عادة الوقت عندما الطبقات & أمب؛ يتطلع الداعمون للخروج من صفقاتهم.


ما احتمالات العودة أو وضع في؟


ليس كثيرا تنيك ولكن طرف صغير. معظم التجار يضعون أوامرهم على خلاف مع أرقام مستديرة - 4.0. 2.0. 1.75. 1.5، وما إلى ذلك ضع الأوامر الخاصة بك علامة فوق أو أقل حيث سيكون هناك أقل من المال وبعد ذلك سيكون لديك فرصة أفضل من الرهان يجري مطابقة بسرعة أكبر.


طرد الفريق الذي هو 2-0 حتى.


سوف غالبا ما نرى خلاف من 1.20 أو أقل إلى لاي لذلك هو الرهان رخيصة مع مكافأة عالية المحتملة.


لا تفعل هذا عمياء ولكن تحديد المباريات بعناية.


هو المفضل فريق بعيدا؟


ما هو وقت المباراة 2-0 أو 0-2؟ كنت تبحث فقط عن فريق خاسرة ليسجل هدف واحد في الرد والتي سوف نرى خلاف على الفوز الانجراف الفريق.


الفريق (أ) يتقدم بنتيجة 2-0. لاي @ 1.20 £ 100.


فريق B النتيجة في 55min. عودة فريق A @ 1.45 £ 83 *


النتيجة: ربح أخضر محمي بقيمة 17 جنيها إسترلينيا.


يمكنك بالطبع أن تقرر عدم المساواة الأخضر ولكن ببساطة تأخذ المسؤولية الحمراء الخاصة بك.


من قبل فريق النسخ A @ 1.45 £ 100. وهذا يترك لك 25 جنيه استرليني على فريق A والصفر على فريق B.


ويقول انها 0-0 في الوقت. كنت أشاهد المباراة أو وجدت الإحصاءات التي تشير إلى الهدف هو المرجح. عليك أن تقرر لوضع التعادل (أو 0-0). ستكون الاحتمالات حول 2.74. يمكنك وضع الرهان الخاص بك ل 10 £ ترك لك مسؤولية 17.40 £ يجب أن تكون النتيجة النهائية التعادل.


تقنية بديلة في هذا السيناريو هو بالتنقيط وضع الاختيار في انخفاض الاحتمالات المتزايدة.


في ما يلي لقطة شاشة لمثل هذا المثال.


إذا تم تسجيل هدف حوالي 60mins الخاص بك الرهان وضع الأولى @ 2.20 سوف تكون مطابقة مما يتيح لك ربح 5 £. إذا تم تسجيل الهدف الأول حوالي 70mins كنت الأول الرهانات وضع ستدفع أرباحا من 10 جنيه استرليني .... إذا سجل هدف في 90+ دقيقة كنت قد فازت كل الرهانات وضع أربع ليصبح المجموع 25 £.


إذا، ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي 0-0 تفقد كل الرهانات الخاصة بك التي مجموع 14.60 £.


غرفة الدردشة إنبلاي.


خدماتنا الأخرى.


تحتاج مساعدتنا؟


ابدء.


قراءة الدروس.


مركز الدعم.


الرهانات الحرة.


تريد الرهان مجانا؟ تعبت من تلك المزعجة 0-0 تتحمل عشرات؟ ثم الاستفادة من مئات العروض المجانية من المراهنات. ولمساعدتك على مواصلة شريكنا في bet72، دارين قاعة، وسوف توجه لكم من خلال عملية كيفية استخدام الرهانات الحرة بشكل مربح. كما يقول، لا يوجد الصيد، فقط الرياضيات جيدة. البسطاء!


برامج التداول.


حول tradingfootball. eu.


تأسست في عام 2009، وقد ذهبت الخدمة من قوة إلى قوة. مع أكثر من 150 أعضاء الإعلانات يشعر فخور مبرر أنه قد جلب مهاراته & أمب؛ المعرفة إلى جمهور متزايد.


Tradingfootball. eu هي خدمة الاستشارات والتداول التي تعلم العملاء فن التداول الرياضية على التبادلات الرهان.


فإنه يوفر منصة لمجتمع من المتداولين التفكير مثل جميع المستويات لتبادل الأفكار والمعلومات حول معقدة، ولكن رائعة، عالم تجارة الرياضة.


كيفية استخدام استراتيجيات التداول لكرة القدم لكسب المال.


استراتيجيات التداول لكرة القدم تختلف عن استراتيجيات المراهنة النقية، لأنها تسعى لتقليل المخاطر في الرهان وقفل الربح في أسرع وقت ممكن.


هناك 2 التبادل الرهان الرئيسي تستخدم بانتظام من قبل المعتدين على الانترنت & # 8211؛ بيتفير وبيتداق. فهي متشابهة جدا في الطريقة التي تعمل بها، على الرغم من بيتفير هو بالتأكيد أكبر من الاثنين.


في التبادلات الرهان، فمن الممكن للعب جزء من المقامر أو كتاب. سوف يعيد المقاتل نتيجة معينة في الحدث، وكتاب سيتم وضع هذا الحدث. انقر هنا لدينا دليل الرهان على الانترنت لعابري الإنترنت.


تحقق من بيت الرهان & # 8217؛ ق الرهان نظام & # 8211؛ قريبا.


عندما يتصرف شخص ما كالتاجر، فإنها تستفيد من الحركات في احتمالات العودة ووضع نفس النتيجة بمبالغ مختلفة لقفل أرباحها. هذا هو نفس التداول في البورصة، ومن المعروف أن بعض الشركات الرفيعة قد شاركت في مراهنة تداول العملات وكذلك التداول على فتس أو ناسداك.


الرهان ووضع وضع ببساطة.


ببساطة يتحدث، كنت ترغب في محاولة لدعم نتيجة في سعر واحد ووضعه بسعر أقل، لذلك ضمان ربح معين مهما كانت النتيجة.


وهنا احتمالات وجود أكثر أو أقل من 2.5 هدفا في مباراة المقبلة بين توتنهام وكريستال بالاس من بيتفير.


إذا كنت تعتقد أن هناك ستكون أقل من 2.5 الأهداف، والعودة تحت 2.5 أهداف السوق.


الرهان 10 £، وإذا كنت على حق، سوف يفوز 21.20 £، مما يجعل ربح 11.20 £.


إذا كنت على خطأ، وسوف تفقد حصة 10 £ الخاص بك.


يسعى تجار كرة القدم للاستفادة من الأسعار المتغيرة لضمان الربح مهما كانت النتيجة.


عموما، كلما ذهبت اللعبة دون أي أهداف، فإن احتمالات وجود أقل من 2.5 أهداف سوف تنخفض.


لذلك، مرة أخرى تحت 2.5 أهداف @ 2.12 قبل أن تبدأ اللعبة، وإذا لم يكن هناك أي أهداف في الدقائق ال 10 الأولى أو نحو ذلك، فإن خلاف ضعيفة قد انخفض إلى حوالي 1.85. عند هذه النقطة، يجب وضع 11.46 £ على أقل من 2.5 أهداف السوق @ 1.85.


وهذا يعني أنه مهما كانت نتيجة اللعبة، وسوف تجعل ربح معين من 1.46 £، لأن الصفقات 2 قد تحوط بعضها البعض.


مشوش؟ لا يكون! هذه الآلة الحاسبة مفيدة جدا سوف تمكنك من النظر في مختلف النتائج وإدخال مختلف الاحتمالات والأرقام. سوف يكون لكم عن دهشتها الأرباح البسيطة التي يمكن إجراؤها طالما أن السوق يتحرك في الاتجاه الذي تتوقع.


الخطر هو أنه إذا كان هناك هدف مبكر، فإن الاحتمالات على أقل من 2.5 أهداف ترتفع وربما تفقد فرصة الحصول على سعر أقل من سعر ظهرك. هذا هو السبب في أن الناس الذين يستخدمون استراتيجيات الرهان كرة القدم تحتاج إلى أن تكون باردة، البطلينوس وتحسب. تقرر على الربح الذي كنت تسعى وتأكد من أن التجارة بها على الفور قبل أي شيء يذهب "خطأ" مع التجارة.


وضع رسم كاستراتيجية تداول كرة القدم.


وضع التعادل هو واحد من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية في كرة القدم، لأنه بسيط وسهل التشغيل، ولكن العيب هو أن عليك أن تكون في الواقع مشاهدة المباراة (أو على الأقل بعد عشرات على شبكة الانترنت)، لأنك يجب أن تتحرك بسرعة عندما يذهب الهدف الأول في.


والخطة هي وضع التعادل قبل المباراة وبعد ذلك، خلال المباراة، والعودة التعادل في احتمالات أعلى، وبالتالي ضمان الربح.


الخطوة الأولى هي القيام ببحثك. كنت تبحث عن لعبة حيث من غير المحتمل أن تنتهي الفرق مع 0-0 التعادل، لذلك كنت تريد فرق مع المهاجمين جيدة والمدافعين الفقراء.


انتقل إلى موقع هيئة الإذاعة البريطانية للتجهيزات ثم انقر على السهم بجانب أسماء الفرق لإظهار مبارياتهم السابقة 5. في المباراة بين توتنهام وكريستال بالاس، يمكنك أن ترى أنه لم يكن لديهم 0-0 تعادل في 5 مباريات الماضية، لذلك هناك تغيير معقول أن هذا الهدف سجل النتيجة سوف تستمر.


توتنهام ضد كريستال بالاس.


حتى قبل المباراة، ووضع التعادل في الاحتمالات الحالية من 5.3.


ثم، عندما تبدأ اللعبة، سترى احتمالات لصالح التعادل نزول، ولكن لا داعي للذعر! حالما يذهب الهدف في، فإن احتمالات التعادل تبادل لاطلاق النار تصل إلى أعلى الخاص بك وضع السعر الأصلي. عند هذه النقطة، يجب عليك سحب التعادل. الذهاب إلى آلة حاسبة الرهان لتحديد كم يجب أن الرهان اعتمادا على خلاف الظهر التي تتوفر لضمان الربح.


الشيء الرئيسي مع هذه الاستراتيجية الرهان كرة القدم، وكذلك كل الآخرين، هو التأكد من أن التجارة بسرعة ولا تحصل على المحاصرين من قبل الجشع. فقط تأخذ ربحا سهلا وتكون سعيدا، لا تنتظر وقتا طويلا كما يرتفع السعر، لأنه بمجرد أن يذهب هدف التعادل، سوف تنخفض الاحتمالات على التعادل وسوف تفقد فرصتك في التداول بشكل مربح.


يمكن العثور على وصف أكثر تعقيدا لوضع استراتيجية السحب في الفيديو أدناه.


التداول في أي سوق غير مدرجة.


هذا هو واحد من أقل شهرة استراتيجيات المراهنة لكرة القدم، ولكن يمكن أن يكون ناجحا بشكل لا يصدق يمكنك اختيار المباريات المناسبة.


على بيتفير، فإن أي خيار غير مدرج في سوق نقاط الصحيح. يمكنك الرهان على النتيجة المرجوة في نهاية المباراة، ولكن هذا من الصعب للغاية القيام به، حتى لخبراء كرة القدم محنك.


بدلا من ذلك، إجراء البحوث الخاصة بك كما هو مبين أعلاه والبحث عن الفرق الذين شاركوا في مباريات التهديف منخفضة. طالما لا شيء من 5 نتائج السابقة تنطوي على لعبة مع أكثر من 3 أهداف لأي من الجانبين، ثم كنت قد وجدت مباراة جيدة للتداول على.


سوف التبادل الرهان إقتباس خلاف لجميع النتائج تصل إلى 3-3، ولكن أي نتيجة وراء ذلك غير مدرجة.


لذلك، مرة واحدة كنت قد حددت المباراة، ووضع الرهان لا بأس به على النتيجة غير المسعرة. في مباراة سبرز ضد كريستال بالاس، احتمالات النتيجة غير المسعفة هي 6.2، ولكن في بعض المباريات يمكن أن تبدأ حتى أعلى. عموما، ابحث عن مباراة حيث تبدأ الاحتمالات في حوالي 6 أو نحو ذلك. أقل بكثير يشير إلى لعبة حيث يعتقد المراهنون يمكن أن يكون هناك أهداف. الذهاب للألعاب حيث يتم مطابقة الفرق بالتساوي إلى حد ما وتجنب كبار الفرق لعب المرشحين الهبوط حيث قد تكون الأهداف على البطاقات.


مرة واحدة وقد بدأت اللعبة، طالما لا توجد أهداف في وقت مبكر، فإن احتمالات على أي درجة غير المسعرة ترتفع وترتفع. لا تتركه طويلا جدا لجعل رهان الظهر الخاص بك على أي غير مسعرة وسوف ثم التجارة بها من أجل الربح. مرة أخرى، استخدم الرهان آلة حاسبة للحصول على المستوى الصحيح من الرهان الخاص بك لضمان الربح.


هذا هو واحد من استراتيجيات التداول لكرة القدم مع أعلى معدل الإضراب، ولكن حذر من أن يكون، إذا كانت الأهداف تبدأ الفيضانات في قبل كنت قادرا على التجارة للخروج من الربح، المسؤولية الخاصة بك يمكن أن تكون عالية جدا ومباراة خاسرة واحدة سوف تمحو الأرباح من العديد من الفوز، لذلك كن حذرا مع البحوث الخاصة بك وتجنب الرهان على المباريات من البلدان مع الفرق التي كنت قد سمعت أبدا.


تجارة كرة القدم: كيفية تحسين الأرباح بيتفير الخاص بك.


على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك تحول كبير من المراهنات لكرة القدم إلى التداول.


وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وليس أقلها حقيقة أن المراهنات تقطع هوامش أرقى من أي وقت مضى وتقيد الحسابات المربحة بسرعة أكبر. وهذا يجعل الرهان على نحو متزايد من الصعب الربح من المدى الطويل.


التكنولوجيا تلعب أيضا دورا. معظمنا الآن لديها اتصالات سريعة بالإنترنت، والأجهزة النقالة والوصول إلى المواقع التي تساعدنا على البقاء على اتصال مع مباريات كرة القدم في جميع أنحاء العالم.


دعونا لا ننسى صعود التبادلات الرهان والبرمجيات التي تجعل الأسواق التجارية لكرة القدم - أو في الواقع أي رياضة - يمكن الوصول إليها بسهولة.


وأخيرا، لدينا حقيقة بسيطة أن التداول هو أكثر ربحية من الرهان. لقد كان من أي وقت مضى منذ جاء بيتفير على الساحة، وسوف يكون دائما.


في هذه المقالة سوف أشرح بالضبط ما هو تداول كرة القدم، وكيف يختلف عن الرهان وما تحتاجه للبدء.


ما هو تداول كرة القدم؟


تداول كرة القدم هو المكان الذي ضبط الموقف الخاص بك في اللعب إما قفل في الربح أو إدارة الخسارة.


وإليك مثال بسيط جدا.


دعونا نقول أن لديك دعم ارسنال للفوز وأنها 1-0 حتى مع 5 دقائق للعب. إذا كنت قد وضعت رهان على الفوز المنزل، وكنت تواجه الآن الانتظار عضث الأظافر لصافرة النهائية، على أمل أن الفريق بعيدا لا يمكن تحقيق المساواة.


مع التداول، ومع ذلك، كنت قادرا على قفل في ربح أصغر قليلا والمشي بعيدا، مع العلم أن لديك ربح في البنك ما إذا كانت المباراة تنتهي 1-0 أو 1-1.


تخيل الاحتمالات!


هل يمكن النقر على فلاشسكوريس أن نرى أن تشيلسي 0-1 في نصف الوقت، على الرغم من أنها كان من المتوقع الفوز. أنت الآن قادرة على إعادتها بسعر أعلى بكثير، أو ربما سحب القرعة. يمكنك حتى وضع خصومهم حتى أن أي شيء ولكن الفوز بعيدا في بدوام كامل سوف يؤدي إلى الربح.


يفتح التداول فرصا كثيرة، ولكن دعونا نعود إلى الأساسيات وننظر في كيفية تحرك الأسواق.


سوق الأسهم 90 دقيقة.


من وجهة نظر التداول، كرة القدم ليست أكثر من 90 دقيقة سوق الأوراق المالية.


لنفترض أن ديف هو تاجر مالي يتطلع إلى شراء أسهم في كوكا كولا.


انه يتحقق من التاريخ المالي للشركة، وقوة المنافسة، وظروف السوق الحالية وهلم جرا.


استنادا إلى جميع البيانات التي يمكن أن تجد، ديف يجعل الحكم المستنير حول الأرباح المستقبلية والنمو المحتملة.


انه ينظر في سعر السهم، وإذا كان يظهر بعض القيمة، وقال انه يقرر شراء.


إذا الإفراج كوكا كولا بعض الأخبار الجيدة - ربما نكهة جديدة التي تبدأ بيع بشكل جيد للغاية - ارتفاع الأسعار و ديف يمكن بيع أسهمه.


الفرق بين سعر ديف اشترى أسهمه والسعر الذي باعه له هو ربحه.


قم بتغيير كوكا كولا لمانشستر سيتي وتنطبق نفس المعايير.


كما تاجر كرة القدم، ديف يتحقق الأداء السابق، وقوة المعارضة، شكل الأخيرة وأية إحصاءات أخرى مفيدة أنه يمكن العثور عليها.


وبنفس الطريقة تماما، فإنه يصدر حكما مستنير حول أداء مانشستر سيتي المحتمل في مباراته المقبلة، ويبحث عن قيمة في مختلف الأسواق.


قد يكون ديف يتوقع مانشستر سيتي ليسجل الهدف الأول من المباراة خلال النصف الأول.


ثم لديه عدد من الأسواق التي يمكن أن تختار للتجارة في. خلاف المباراة، والهدف القادم، النتيجة نصف الوقت وغيرها الكثير.


كل من هذه الأسواق يستمر لمدة أقصاها 90 دقيقة وسوف ديف يعرف نتيجة استثماره في ذلك الوقت.


كما لو أن سوق الأسهم قد تم تكثيفه في فترة صغيرة جدا من الوقت.


كيف تعمل أسعار بيتفير؟


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار السوق بيتفير، ولكن يتم تسعيرها تقريبا وفقا لاحتمال.


أسهل طريقة لفهم هذا هو أن نتصور أن المباراة نفسها بالضبط لعبت 100 مرة.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن يتم لعب مانشستر ديربي 100 مرة أكثر، سيكون هناك انتصارات المنزل، توجه ويكسب بعيدا.


للحفاظ على الأمور بسيطة، ونحن نفترض أن النتائج عملت بدقة جدا في 50 انتصارات المنزل، 20 سحب و 30 انتصارات بعيدا.


من الناحية الاحتمالية، سيكون لدينا 50٪، 20٪ و 30٪ - طالما لعبت مباريات في المستقبل في ظل نفس الظروف.


هل تتابعها حتى الآن؟ جيد!


واحتمال 50٪ يعني أن نصف المباريات التي لعبت في المستقبل سوف تنتهي أيضا في الفوز المنزل، وبالتالي فإنه سيكون بسعر 2.00. إذا كنت دعمت ل 100 £، فإنك إما أن يفوز 100 £ أو تفقد 100 £ - 50-50 فرصة - 50٪.


الفوز بعيدا فقط لديه احتمال 30٪، بحيث يمكن أن يكون سعرها في 3.35 ورسم في 20٪ سيكون بسعر 5.00. وبعبارة أخرى، من المتوقع أن تنتهي واحدة من كل خمس مباريات بالتعادل.


ومن الواضح أن هذا مبسط بشكل مفرط لأن هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار - مثل أخبار الفريق - ولكنك تحصل على هذه الفكرة.


لماذا تتحرك أسعار بيتفير؟


حركة السعر أمر ضروري من أجل تحقيق الربح.


هناك عدد من الأسباب التي تجعل أسعار بيتفير تتحرك، وهذه هي أهمها:


تضاؤل ​​الوقت الأهداف البطاقات الحمراء.


انحطاط الوقت هو عملية خفض الأسعار بمرور الوقت. إذا كان السعر 0-0 في أرقام مزدوجة عند انطلاق المباراة ولم تسجل أي أهداف خلال المباراة، صوب صافرة النهاية يجب أن تصل إلى 1.01.


إذا لم يكن هناك أي أهداف في النصف الأول، 0-0 سوف غالبا ما يكون حوالي ثلث السعر عند انطلاق المباراة ويستمر في التراجع مع تقدم الشوط الثاني.


الانحلال الوقت يتيح لك الفرص لفروة الرأس سعر 0-0 كما أنه يسقط، على سبيل المثال، ولكن مع هدف واحد فقط سوف تفقد حصتك بأكملها. هذا محفوف بالمخاطر قليلا! وهناك استراتيجية أكثر شعبية هو فروة الرأس تحت 2.5 أهداف السعر لأن هدف واحد لا يزال يتيح لك فرصة للخروج مع بعض من حصتك أو الانتظار لبعض الوقت لسعر للتعافي.


الأهداف تغيير الألعاب وأنها تؤثر على الأسعار أيضا. بالعودة إلى مثال ديربي مانشستر، كان لدينا احتمال الفوز في المنزل بنسبة 50٪ وسعر 2.00. إذا كان الفريق المضيف يذهب 1-0 حتى، واحتمال فوزهم في المباراة سوف ترتفع بالتأكيد من 50٪، وربما إلى 75٪.


75٪ الاحتمال يحول إلى سعر 1.33 وهو تماما قطرة! في الواقع، إذا كنت تستخدم لدينا آلة حاسبة التحوط للنظر في هذا السيناريو سترى أن من 100 £ العودة من الفوز المنزل في 2.00 سوف تكون الآن قادرة على قفل في £ 50.38 الربح (قبل العمولة) بغض النظر عن النتيجة النهائية . هذا مثال عظيم على قوة تجارة كرة القدم!


تؤثر البطاقات الحمراء أيضا على الأسعار، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الإفراط في رد فعل الأسواق. يعتقد العديد من المشجعين أن فريقا مع 10 رجال سوف تذهب تلقائيا لتفقد من قبل عدد كبير من الأهداف، ولكن التجار يعرفون بشكل مختلف جدا.


فريق 10 رجال قد يجلس للدفاع، وخاصة إذا كانت النتيجة هو المستوى. ليس من السهل جدا لكسر الدفاع منظمة تنظيما جيدا عندما يكون فريق لديه 11 رجلا وانها ليست أسهل بكثير ضد 10 إما. ومع ذلك، فإن السوق، عادة ما تتحرك لصالح الفريق مع 11 رجلا وأحيانا هذا ليس مفيدا.


شخصيا، أنا تجنب الألعاب مع بطاقات حمراء. هناك الكثير من المباريات التي لعبت في جميع أنحاء العالم أن ليس لدي حاجة على الإطلاق للانخراط في أي شيء من هذا القبيل.


لماذا سيولة السوق مهمة؟


السيولة هي مبلغ المال المتاح في السوق وتختلف كثيرا من مباراة لمباراة.


عندما تريد التجارة بها، تحتاج إلى أن يكون شخص آخر يقدم السعر الذي تحتاجه على بيتفير وإلا كنت عالقة.


أسواق احتمالات المباراة تميل إلى الحصول على أفضل سيولة وفي الدوريات الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والسيولة ليست مشكلة أبدا. هناك دائما المال في انتظار أن تكون مطابقة على كلا الجانبين من السوق - الظهر ووضع - حتى تتمكن من الحصول على والخروج من الصفقات وقتما تشاء.


في الدوريات الصغيرة، وربما الإنجليزية دوري واحد، والسيولة لن تكون جيدة كما.


قد يكون كافيا للتداول في مساء الثلاثاء عندما لا يكون هناك عدد كبير من المباريات، ولكن في 3:00 يوم السبت سيكون هناك الكثير من البطولات أكبر امتصاص الأموال المتاحة.


قد تكون قادرا على الحصول على والخروج من الصفقات مع حصص أصغر، ولكن قد تحتاج إلى الانتظار بضع دقائق لتكون مطابقة. سيكون هناك أوقات عندما يكون الهدف سوف تذهب ضدك أثناء الانتظار، لذلك تتحمل أن خطر إضافي في الاعتبار.


الأسواق الأصغر في الدوريات الصغيرة هي أكثر إثارة للقلق.


النصف الأول مباراة السوق خلاف - المعروفة في بيتفير باسم "نصف الوقت" - ليست تقريبا شعبية مثل المباراة الصعاب، وبالتالي فإن السيولة لن تكون جيدة كما.


في حين أنك قد تحصل على بعيدا مع السوق مباراة واحدة مباراة خلاف يوم السبت بعد الظهر، والنصف المباراة الأولى خلاف سيكون أكثر صعوبة بكثير. ربما حتى المستحيل.


إذا كنت في شك، والبقاء خارج.


تطوير عقلية التداول لكرة القدم.


مع معظم الرهانات لديك اثنين من النتائج المحتملة. الفوز أو الخسارة.


هناك أنواع مختلفة من الرهانات لكرة القدم المتاحة في المراهنات وإذا ذهبت لشيء مثل "رسم لا الرهان" ثم هناك أيضا إمكانية ثالثة، ولكن الغالبية العظمى من الرهانات لا تقع في هذه الفئة.


ومع ذلك، عند التداول، هناك دائما ثلاث نتائج محتملة. الفوز، تفقد أو الصفر.


تجارة الصفر هي التي لا تحقق ربحا ولا خسارة، وهي حيوية لنجاح المتداول على المدى الطويل.


لماذا ا؟ التداول هو كل شيء عن تجنب الخسائر.


التاجر يعرف أن الأرباح سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم، ولكن تجنب الخسائر هو مفتاح النجاح على المدى الطويل.


هذا هو مفهوم غريب بالنسبة لمعظم جديدة على التداول لأن عقلية هم موجهة نحو الفائزين والفائزين والمزيد من الفائزين.


انهم يبحثون عن الكثير والكثير من الصفقات كل يوم، على افتراض أن المزيد من الصفقات التي تتراكم في المزيد من الأرباح أنها سوف تجعل. خطأ!


كلما زاد عدد الصفقات التي تتعامل معها، كلما زادت احتمالية تعرضك لخاسر، وبناء على الاستراتيجية، قد يؤدي ذلك إلى محو الربح من صفقة ناجحة أو ثلاثة.


اختيار التجارة والصبر والانضباط - كل تلك الأشياء القديمة مملة - هي حيوية للغاية إذا كان التاجر هو تحقيق ربح على المدى الطويل. هناك سبب جيد لماذا تجار ناجحة الانفجار على عقلية!


استطلعت أعضاء الهدف الأرباح حتى نهاية عام 2018، وكان مذهلا لاكتشاف أنه لا يوجد تحت سن 25. لا واحد.


مرة واحدة اعتقدت أنه من خلال الرغم من أنه من المنطقي.


الشباب (لادس!) مثل الاندفاع الأدرينالين من أكاس مجنون. انهم ليسوا مهتمين في الأرباح على المدى الطويل.


فالاستقرار المالي بعيد عن أذهان معظم الشبان؛ أنها تريد أن تأخذ المخاطر والمتعة!


سوف ينظر المتداول إلى الوراء أكثر من عام ويسعده أن يرى نمو البنك المطرد، في حين أن المراهنة سوف نتذكر أن واحد أكا الفوز الكبير ولكن 'ننسى' عن كل الخاسرين.


والفرق هو العقلية.


أيهم تفضل؟ نمو البنك ثابت؟ انا أعتقد ذلك!


أنواع استراتيجيات التداول.


هناك المئات من استراتيجيات التداول هناك عبر العديد من أسواق الرهان التبادل.


طريقة واحدة واضحة لتقسيمها هي من خلال النظر في عندما يتم تداولها:


قبل المباراة الذهاب في اللعب في اللعب


التداول قبل المباراة - المعروف أيضا باسم سلخ فروة الرأس - هو عندما كنت تبحث عن حركة السعر قبل أن تبدأ اللعبة حتى. وغالبا ما يكون ذلك بسبب كسر فريق الأخبار ساعة أو نحو ذلك قبل انطلاق المباراة.


السوق لديها لتخمين من المحتمل خط المتابعة لكلا الفريقين وسعر اللعبة وفقا لذلك. إذا كان الفريق المضيف اسم فريق مع المهاجم نجومهم في عداد المفقودين، وسوف يسبب سعرها للانجراف بها. سوف القفز المتسوقين على هذه الحركة السعر في أقرب وقت ممكن وقفل في الربح.


تقليديا، استراتيجيات التداول هي تلك التي موقف في اتخاذها قبل انطلاق المباراة ثم يذهب يذهب في اللعب. الفوز الفوز هو مثال واضح حيث يتم دعم فريق قبل انطلاق المباراة بهدف التداول في اللعب مرة واحدة - ونأمل - الحصول على أنفسهم في الجبهة.


في اللعب استراتيجيات تنفجر في شعبية، ويرجع ذلك أساسا إلى أكبر الأرباح الممكنة مع انخفاض المخاطر. إذا كنت تخطط لدعم ليفربول، على سبيل المثال، يمكنك الانتظار 15-20 دقيقة والتحقق من أن نرى الفوز زوايا ولها طلقات على المرمى. إذا كانوا، ثم كنت قادرا على إعادتها بسعر أعلى.


نحن التداول في اللعب أكثر من ذلك بكثير في الأرباح الهدف في هذه الأيام، وخاصة مع شركائنا الحصري فريق الاحصائيات برنامج توجيه الطريق.


عامل الوقت.


هذا هو بوجبر من معظم الناس لأنها تتحرك من الرهان إلى التداول ... الوقت.


نعم، التداول يستغرق وقتا أطول قليلا من الرهان - بالطبع يفعل - ولكن يمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير السيطرة على أموالك في خطر أن قليلا من الجهد يستحق وضع في.


دعونا نكون صادقين على الرغم من تجارة كرة القدم حقا لا يستغرق وقتا طويلا على الإطلاق.


أعني، مباراة كاملة هي فقط 90 دقيقة والعديد من استراتيجيات التداول لكرة القدم تركز على نصف فقط الذي يقطع على الفور ذلك في النصف.


Once your trading position is open, what do you have to do anyway? You’re usually waiting on a goal, so you can easily go watch TV, read a book or do some housework.


A score site such as Flashscores will tell you when a goal goes in, then you can tend to your trade. You can even download the Flashscores app to your phone and go outside to wash the car. With Betfair on your phone, you might not even need to come back inside the house!


“ I don’t have time to trade ” is such a poor excuse, yet I hear it all the time from those looking for a reason to make quitting acceptable.


If you really want to be successful at trading, you’re not going to quit but find a way to make it work for you, just as these guys did - click here for tips on trading when short of time.


How to start trading football.


The first thing you must understand is that you will not start trading and immediately pull money out of Betfair like it's an ATM. That just doesn't happen in the real world, though the many scammers in this industry will try to tell you differently, of course!


Just like any new skill that you wish to master, there is a period of learning.​ A football trading community - such as Goal Profits - will certainly help to accelerate the time it takes, but you should still be prepared to be patient.


You're going to make mistakes, so start out with small stakes​ and then they won't cost you much. There will always be more football fixtures to trade, so there really is no need to rush in.


Remember that Betfair is full of very clever traders whose sole aim is to take your money. In order to take their money and be profitable, you need to be smarter and more disciplined.


If you're new to trading, you need a very simple strategy to start with.


I have a great one to get you going, you just need to let me know where to send it.


It's completely free, makes a profit and I'll even give you free selections for life!


Once you have practiced trading with your first strategy, you will be ready to progress further. Most traders will try lay the draw - the old favourite - next and that's not a bad step at all, but it's worth reading my LTD post first - click here.


Trading is not entertainment.


Football trading is not for entertainment; it is not something to keep the boredom away on a Saturday afternoon. A trader without discipline will soon be a trader without a trading bank!


There will be days when nothing quite fits and in this situation, a successful trader does not trade.


Yes, many of the dropped trades would have been winners but that makes no difference whatsoever. A weak trade is still a weak trade whether it would have made a profit or not, so stay out. كن ذكيا.


Win or lose, it doesn’t matter; you made a good decision.


You don’t kick yourself, you don’t get mad, you applaud your discipline knowing that long-term it will see you right.


Setting a trading plan.


Before you start trading, go through the fixtures for the day and build a shortlist of matches which you are interested in.


These are the ones which need additional research until you are left with a small number of the strongest opportunities you can find.​


Once you have your plan for the day, that's it set in stone. What you must avoid at all costs is hitting a few losses, running out of matches to trade on your plan and then looking for more to get involved with. We've all chased losses and it nearly always ends in tears. Don't do it!


Instead, take it on the chin, learn what you can in order to improve and come back tomorrow with a fresh mind. You will learn a lot from losses and they will always happen, so accept them.


Once you are more experienced you may wish to get involved with a small number of in-play trades, but in-play is an incredibly easy way to lose money so be careful!


If none of the fixtures on your trading plan end up being tradeable, so be it. There will be more tomorrow. and the next day. and the next.


Being patient.


This doesn’t just mean waiting for strong trading opportunities; once you have found a strong trade and conditions are right, you may decide to wait before opening your position.


Let’s look at an example of a first half lay the draw trade.


It may be 2.80 to lay the draw at kick-off, but after 20′ you could well be able to lay at 2.00.


Even at small £10 stakes your liability will fall from £18 laying at kick-off down to £10.


But that’s not all; you will be able to look at the in-play stats before entering your trade and if there have not been many shots or corners, you may decide to leave the trade alone and save yourself from a potential loss.


Even better, once a goal is scored the price will rise a lot further from 2.00 than it will from 2.80 and that means a lot more profit.


Of course, it can’t all be good news.


In this case, you will be reducing the time window you have to find a goal by almost half. You may also find that you miss out on a number of planned trades when early goals go in, but that’s ok; nothing lost.


As with all aspects of trading, it will come down to your personal preference as to how you decide to get involved. There are plenty of options and methods to suit your own trading style.


Most people think about “trading out” during a game, but you must always consider “trading in” too in order to lower liabilities and increase profits. It makes sense!


Scratch = Win!


So many new traders are disappointed with scratch trades; those with no profit or loss. You have to understand though that scratch trades are actually winners, here's why.


If you back Manchester City to win and they take a 1-0 lead, you might look at their stats and discover that they hardly concede goals late in games. You may also see that their opponents are having a lean time in front of goal and that their in-play stats are poor.


One logical approach in this situation would be to lay enough profit so that anything but a City win is scratch, leaving a bit more profit should they hold out - as expected.


If there's an equaliser with the last kick of the game you're going to be a little disappointed, but you had a free bet on City doing what they usually do against a team who will not get that goal on most occasions. Most of the time you'll have had a profit, it just happens that you didn't this time.


لكن. you won your stake!


You put money down on City, then took it back when they were 1-0 up. You know that most of the time your decision will result in a profit so long-term, you're in good shape!


Remember, trading is about avoiding losses; the profits will look after themselves.


Taking it to the next level.


Football trading can be quite a lonely endeavour and our community connects traders all over the world, many who are just starting out and a growing number who trade full-time.


It's not the sort of place where you’re given a few eBooks then left to get on with it yourself, we provide as much information and support as you'll ever need to reach your trading goals.


For example, all members get full access to our 16 week 'Launchpad' trading course which guides you right the way through from day one to becoming a competent trader.


We trade side-by-side with members in the chat room, though with 16 strategies and 65 leagues covered worldwide there are plenty of opportunities at different times day and night.


Our exclusive Team Statistics software covers most leagues which have enough liquidity for trading and produces a daily shortlist of fixtures for each of our strategies.


You can trade whichever strategies you prefer at times to suit you and if you get stuck, you have continual access to professional traders who will help you.


The Goal Profits community is all about helping members to achieve their Betfair trading goals.


“Hi Steve, thanks for the emails. Just a quick note to say how much I’m enjoying learning to trade and how much more sensible I’ve suddenly become! The site and Team Stats is brilliant and I’ve learned more in three weeks than the whole last year of throwing away money on ridiculous accas and paying money to affiliate tipsters and ‘fixed match’ fraudsters. Looking forward to learning a whole lot more!.”


Goal Profits member.


Start Your Football Trading Success Story Right Now!


Get instant access to the Members Area, 16 week 'Launchpad' course, exclusive Team Statistics software and live football trading chat room.


الوظائف ذات الصلة.


Football Trading / July 12, 2017.


Trading Psychology: Think Like a Professional Football Trader.


Football Trading / January 11, 2017.


Trading Betfair for a Living: Complete Guide for 2017.


Everyone Has Enough Time For Football Trading Success.


How Does Betfair Work? Betting Exchanges Explained in Full.


Complete Guide to Correct Score Trading on Betfair.


Lay the Draw Trading and How to Exploit it (2018 Update)


Top Tips: How to Best Manage your Football Trading Bank.


2 تعليقات.


Couldn’t understand it at all. Under the heading ‘PATIENCE’, you say that if the price rises, that is more profit.


If the liability is £18 at 2.8 and only £10 at 2.0. then if the price rises to (say) 3.5. the bet liability will rise to £25 won’t it? How is that more profitable? Under the heading’MAKING SCRATCH’ you talk about backing. does that mean a lay bet has already been made? Where can I find more information on this technique, but written so that a novice can grasp the principles and how to calculate the amounts so that a profit is guaranteed?


If you lay at 2.00 rather than 2.80 and there’s a goal, that will see the price rise. The difference between 2.00 and 3.50 rather than 2.80 and 3.50 is significantly more, hence a bigger profit. Price movement creates profit and the bigger the swing, the more profit.


The ‘Making Scratch’ section is carrying on with the lay the draw trade in which you have already layed the draw, yes.


Have you read my article on lay the draw trading? That might help you understand the principles of trading better – https://goalprofits/lay-the-draw/


Leave a Response Cancel reply.


Football Trading.


Football Trading: How to Improve Your Betfair Profits.


Football Trading / March 28, 2018.


How does football trading actually work? Here's how to get started and avoid the most common mistakes that.


Everyone Has Enough Time For Football Trading Success.


Football Trading / November 2, 2018.


The most common reason for quitting football trading is, "I don't have time". It's more of an excuse.


Trading Betfair for a Living: Complete Guide for 2017.


Football Trading / January 11, 2017.


Here is everything you need to know to become a full-time football trader on Betfair, whether you're just.


Top Tips: How to Best Manage your Football Trading Bank.


Football Trading / April 6, 2018.


Bank management is critical to a successful football trader. Start as you mean to go on with our.


How Does Betfair Work? Betting Exchanges Explained in Full.


Football Trading / April 16, 2018.


Anyone who wants to start a career as a football trader needs to be comfortable with betting exchanges.


Lay the Draw Trading and How to Exploit it (2018 Update)


Football Trading / April 7, 2018.


Lay the draw trading has been around since the early days of Betfair. Profit margins for the traditional.


Trading Psychology: Think Like a Professional Football Trader.


Football Trading / July 12, 2017.


It's no secret that a positive trading psychology leads to better results, but how exactly do you start.


Complete Guide to Correct Score Trading on Betfair.


Football Trading / April 8, 2018.


Correct score trading and the art of predicting football scores is tricky, but hugely profitable when all goes.


Football Trading Tips.


Football Betting Systems that Work.


Betfair Football Trading / June 20, 2018.


Everyone is different, so football betting systems that work for some are not always right for others. هذه.


Over-Trading Football is a Mistake: 17pts Profit is Proof.


بيتفير فوتبال ترادينغ / 3 نوفمبر 2018.


Trading fewer football matches makes more profit and takes up less of your precious time. Here's the proof.


The (Sometimes Frustrating) Journey to Full-Time Football Trading.


Betfair Football Trading / August 5, 2018.


بعد بضع سنوات مع الأرباح الهدف اعتقدت انه الوقت يجب أن أشارك قصتي مع.


What are the Best Leagues for Football Trading in Summer?


Betfair Football Trading / June 8, 2017.


There are plenty of summer leagues worth trading once the English Premier League season ends. If you're not.


Football Trading: Doing Nothing is Often the Best Plan.


بيتفير فوتبال ترادينغ / 2 مارس 2017.


When football trades go wrong, it's tempting to panic and fiddle about with your positions. However, matches last.


From Scratch to Profit: Why Quitting is a Mistake.


Betfair Football Trading / December 29, 2018.


In my time with Goal Profits I have learnt so much. Because of that I genuinely believe I.


Why Football Traders Are Not Gamblers.


Betfair Football Trading / March 26, 2018.


It's not easy to explain what I do. The word "trader" is vague enough as it is. اشخاص.


Introduction To Football Trading: Asian Handicap Explained.


Betfair Football Trading / April 30, 2018.


Asian handicap has become one of the most popular alternative betting markets in the last few years and.

Comments

Popular posts from this blog

سك دانتو فوريكس سرل

الخيارات الثنائية. دانتو فوريكس سرل. الصفحة الرئيسية | FXGM. منتج الأثاث الداخلي: رومانيا: سك ألباني فوريكس سرل. S. ألباني فوريكس سرل، غالدا دي جوس ستر. كامبولوي فن. 2017-11-17 & # 0183؛ & # 32؛ تقرير مفصل للشركة من إميس بما في ذلك البيانات المالية و بيرفروميس والنسب والمديرين التنفيذيين الرئيسيين وتفاصيل الملكية والمنافسين وأكثر من ذلك، فوركس سرل. الغش تجارة وسطاء - المرخص سمسار التعليقات. 2017-11-01 & # 0183؛ & # 32؛ نيتدانيا فوريكس & أمب؛ الأسهم - الفوركس # 1 في العالم & أمب؛ كفد ترادينغ أب ما الجديد: • سعر بتكوين في الوقت الحقيقي. اتبع بيتكوين على مدار الساعة. فوريكس سرل كونستانتا | الملف الشخصي المهني | ينكدين. هناك عدد قليل فقط من وسطاء الفوركس التشفير التي هي في الواقع المرخصة، والوسطاء المعتمدين ومنظمة. هذه المجموعة الصغيرة من الوسطاء المرخصين تعرف أيضا بأنها الأفضل. فوريكس موتورسيرف سرل | فالو لوي ترايان. فوريكس سرل الثقة داريان، أنيوبتيون ™ هو الدرجة الأولى وسيط الخيارات الثنائية. فوريكس سرل الولايات المتحدة، كانت البيانات إيجابية عموما، مع مبيعات المن

تيليتراد الفوركس قبرص

تيليتراد الفوركس قبرص. قبرص | مقارنة الوساطة عبر الإنترنت: وسطاء الأسهم، الفوركس. قبرص - جنبا إلى جنب مقارنة التداول على الانترنت وسيط لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع احتياجات التداول والاستثمار على الانترنت. تليتراد | الفوركس بالنسبة لك. На сегодняшний день تيليتراد является не просто брокером. Это группа компаний мирового уровня. وظائف الفوركس في قبرص - فكس تحقيق. على مدى السنوات ال 10 الماضية وسطاء الفوركس التجزئة قد جعل قبرص وطنهم وخلق فرص عمل الفوركس. وقد ثبت أنه مكان عظيم لإقامة العمليات و. Форекс від компанії تيليتراد: ринок فوريكس в Україні ... الفوركس - Pрокери. Навчальні програми تيليتراد розраховані на підготовку людей для. (قبرص للأوراق المالية و. الفوركس برافدا - Коротко о تيليتراد. ألباري، فكسوبين، فكسرو، تيليتراد. Отзывы и статьи. Мы не намерены молчать، если форекс - дилеры проводят. "الامتثال أو إغلاق متجر": قبرص سيك إلى الفوركس الدولي. 05.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ "الامتثال أو إغلاق متجر": قبرص سيك إلى الفوركس الدولي، بيتكوين التجار. مركز ت

بينتيريست خيارات الأسهم 7 سنوات

الخيارات الثنائية. بينتيريست خيارات الأسهم 7 سنوات. فيستينغ وممارسة خيارات الأسهم - الراتب. 2017-07-07 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم الحوافز وتشمل هذا المبلغ كأجور على الخط 7، فترة عقد سنتين من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من. زر المتصفح | حول بينتيريست. 2018-05-19 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت و7-10 سنوات من وقت الانتهاء من خيارات الأسهم أصبح لاعبا اساسيا بين السيليكون. تعرف على خيارات حوافز الأسهم والضرائب. إشاريس 7-10 السنة سلسلة سندات الخزانة إتف (إيف) - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. الشركات الناشئة تأخذ ملاحظة: سوف بينتيريست تسمح للموظفين السابقين للحفاظ على خيارات الأسهم المكتسبة لمدة سبع سنوات. الشركات الناشئة تأخذ ملاحظة: بينتيريست سوف تسمح السابقين الموظفين ل. اكتشاف وصفات، والأفكار المنزلية، والإلهام نمط وأفكار أخرى لمحاولة. خيارات سعر الفائدة - كبو خيارات الصرف. 2018-03-23 ​​& # 0183؛ & # 32؛ أخبار رائعة ل بينتيريست بعد سنتين على الأقل من ا