Skip to main content

صندوق التحوط التجاري المنهجي


S T R E E T W A L L S.
نظرة عامة.
يتم إنشاء صناديق التحوط الجديدة على أساس يومي (وغالبا ما يبدو، يتم إغلاقها على قدم المساواة بسرعة).В ومع ذلك، هناك العديد من صناديق كوانت التحوط البارزة التي كان لها سجل حافل، وعلى الرغم من طول العمر لا يضمن البقاء في المستقبل السلطة، تعتبر هذه الشركات الرائدة في مجال صندوق التحوط كوانت:
D. E. شاو كوانتيتي ماناجيمنت أسوسياتس اثنين سيغما النهضة تكنولوجيز ألفاسيمبلكس المجموعة كابولا أكر كابيتال باناجورا أكاديان إدارة الأصول.
هذه القائمة ليست بأي حال شاملة. على سبيل المثال، العديد من صناديق التحوط متعددة الإستراتيجيات، في حين أنها لا تعرف عادة باسم صناديق التحوط كوانت، لديها استراتيجيات كمية كبيرة التي تديرها كجزء من برنامجها. ف اعتبر هيبريدج كابيتال ماناجيمنت، 29B $ منصة الاستثمار المتنوعة التي تتألف من صناديق التحوط والاستثمار التقليدي من بين الاستراتيجيات الأخرى، تقدم هيبريدج صناديق تحويل الأموال و صناديق الإحالة الإحصائية، والتي عادة ما تعتبر استراتيجيات أكثر كمية من بعض عروض المنتجات الأخرى، والتي تشمل الائتمان والاستثمارات الكلية العالمية.
بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أن الشركات الأخرى غير صناديق التحوط تدير استراتيجيات التداول الكمي. العديد من البنوك الكبيرة تفعل، عن طريق الانقسامات التجارية الملكية. ومع ذلك، مع تنفيذ قاعدة فولكر، البنوك محدودة في أنواع الأنشطة الاستثمارية التي يمكن أن تشارك فيها، ونتيجة لذلك، العديد من استراتيجيات التداول الكمي قد تتحرك ومن المرجح أن تستمر في الانتقال من مكاتب التداول الداخلية في البنوك للبنوك Ђ ™ إدارة الأصول الأسلحة.
(ملاحظة: جميع المعلومات مأخوذة من مواقع الشركة ما لم يذكر خلاف ذلك).
مقرها: مدينة نيويورك.
الموظفين / الحجم: ل 1،100 / حوالي 26 مليار دولار في رأس المال الاستثماري (اعتبارا من 1 مارس 2018)
دسكريبتيون:  “ الشركة لديها وجود كبير في العديد من أسواق رأس المال العالمية، والاستثمار في مجموعة واسعة من الشركات والأدوات المالية داخل كل من الدول الصناعية الكبرى وعدد من الأسواق الناشئة. وتتراوح أنشطتها من نشر استراتيجيات الاستثمار على أساس إما نماذج رياضية أو الخبرة البشرية لاقتناء الشركات القائمة وتمويل أو تطوير جديدة.
الاستراتيجيات: في & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ استراتيجيات & كوت؛
استخدام التقنيات الرياضية لتحديد فرص الربح الناشئة عن الشذوذ الخفية التي تؤثر على أسعار الأوراق المالية المختلفة؛ وتطبيق نماذج الملكية المصممة لقياس ومراقبة مختلف أشكال المخاطر؛ استخدام التقنيات الكمية للتقليل إلى أدنى حد من تكاليف المعاملات المرتبطة بشراء وبيع الأوراق المالية؛ واالستفادة من تقنية التحسين األمثل لبناء محافظ استثمارية متطورة ديناميكيا استنادا إلى فرص الربح هذه وعوامل الخطر وتكاليف المعامالت.
وفي سياق تحديد فرص الربح، تقوم مجموعة D. E. شاو بتحليل كمية هائلة من البيانات المرتبطة بعشرات الآلاف من الأدوات المالية، إلى جانب عوامل مختلفة لا ترتبط بأي من هذه الأدوات. يتم الحصول على البيانات من العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، ويغطي مجموعة واسعة من فئات الأصول. عندما تعطي هذه العملية التحليلية نموذجا جديدا تعتقد الشركة أنها ذات قيمة تنبؤية، تصبح مؤهلة للنشر ضمن إستراتيجية تداول واحدة أو أكثر، وفي بعض الحالات جنبا إلى جنب مع عشرات أو أكثر من النماذج الأخرى التي تنطوي على بعض الأدوات المالية نفسها، ولكنها تنشأ من الشذوذ السوق المختلفة.
وقد تم تصميم تقنية تحسين الملكية للشركة بهدف تحقيق أقصى قدر من العائد المتوقع مع التحكم في المخاطر الإجمالية المرتبطة بمحفظة قد تشمل في بعض الحالات مواقف متزامنة في عدة آلاف من الأوراق المالية. وبدلا من النظر في كل معاملة بمعزل عن غيرها، تم تصميم برنامج تحسين محفظة الشركة ليحسب العلاقات المتبادلة المعقدة بين مجموعة كبيرة من الأدوات المالية التي قد تتراوح بين عدد من فئات الأصول المختلفة. وفي كثير من الحالات، تستطيع خوارزميات التحسين التي تتمتع بها الشركة تعزيز العوائد المعدلة حسب المخاطر، ليس فقط من خلال التنويع التقليدي، بل من خلال تحديد حالات التعرض للمخاطر لمختلف عوامل المخاطر على مستوى المحفظة.
وغالبا ما يتم إعادة فتح المحافظ االستثمارية على أساس مستمر أو أكثر، مع وجود تدفق مستمر من الصفقات المنفذة لالستفادة من فرص الربح المحتملة الناشئة حديثا و / أو إدارة مختلف أشكال المخاطر المتغيرة ديناميكيا. وغالبا ما يتم اتخاذ القرارات التجارية الحساسة زمنيا بسرعة كبيرة باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي التي تم الحصول عليها من مصادر مختلفة في جميع أنحاء العالم الأسواق المالية. الشركة تتداول على ما يقرب من 24 ساعة، وعادة ما تنفذ عشرات الآلاف من المعاملات في اليوم الواحد.
الكمي الإدارة الزميلة.
الموظفين / حجم: ل 36 المهنيين الاستثمار (بالإضافة إلى موظفي المكاتب الإضافية) / ما يقرب من 83 مليار $ في الأصول الخاضعة للإدارة (أوم) اعتبارا من 1 مارس 2018.
دسكريبتيون:  “ نحن نرى إمكانات الاستثمار في سوء القيمة الصغيرة ولكن على نطاق واسع من الأوراق المالية. ويمكن أن تلعب الاستراتيجيات النشطة دورا رئيسيا في تحقيق الأهداف الاستثمارية. تنحرف أسعار األصول أحيانا عن القيم التي تنطوي عليها األساسيات األساسية، ويمكن أن تحسن اإلدارة النشطة العائدات من خالل وضع محفظة لالستفادة من العائد النهائي إلى األساسيات. هذه االنحرافات عن القيم العادلة تخلق فرصا تصمم عملياتنا لتحديدها واستغاللها. لأن هذه هي الأنماط التي تستمر مع مرور الوقت، بدلا من الاتجاهات عابرة، ونحن واثقون من أن عملياتنا يمكن أن تستمر في التفوق على المدى الطويل.
لدينا نهج من أسفل إلى أعلى يجمع بين مبادئ نظرية التقييم والتمويل السلوكي مع المهارة والحكم من المهنيين الاستثمار لدينا. أعضاء الفريق Ђ "متوسط ​​20 عاما من الخبرة الاستثمارية وجلب وجهات نظر متنوعة، بما في ذلك أساتذة الجامعات والمهندسين والفيزيائيين والاقتصاديين вЂ" عملت بشكل سلس معا من خلال مجموعة واسعة من ظروف السوق.
وتؤدي عملية التحسين الخاصة بنا إلى إنشاء محافظ متنوعة عبر عدد كبير من الأسهم. ومن خلال الحد من المخاطر مثل الحجم والقطاع / الصناعة، والانحراف عن المعيار، مع التركيز بيقظة على السيولة والمعاملات التكاليف، ونحن نعتقد أننا يمكن أن تستهدف الجيل ألفا على نحو أكثر فعالية.
نهج هيئة متاحف قطر & # 8217؛ s الاستثمار هو معقول والصوت-- ولكن ليست ثابتة. من خلال البحث المستمر، ونحن لا تزال تجد سبل لتعزيز الطبيعة التكيفية لعملياتنا الاستثمار.
قيمة األسهم األساسية الكمية حقوق الملكية في مؤشر األسهم توزيع الموجودات حقوق الملكية المهيكلة.
مقرها: نيويورك (هونغ كونغ، هيوستن ولندن المكاتب الفضائية)
الموظفين / الحجم: В حوالي 300 (يقدر) / Ђњververal مليار دولار Ђќ (مايو 2018)
دسكريبتيون:  “ لقد تم بنجاح تطبيق استراتيجياتنا التجارية المنضبطة والموجهة نحو العمليات الاستثمارية منذ عام 2001. وتستند هذه الاستراتيجيات، التي يتم التعبير عنها في مختلف الأسواق وفئات الأصول، على نماذج إحصائية تم تطويرها باستخدام تحليل رياضي دقيق وصناعة البصيرة من اثنين سيغما & # 8217؛ ق فريق كبير وذوي الخبرة. ويتطلب تطوير هذه الاستراتيجيات موارد حاسوبية هائلة من أجل تحديد فرص السوق وتحديدها والتصرف فيها بشكل فعال مع مراقبة التعرض للمخاطر عن كثب.
التكنولوجيا هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيات التداول، وظائف الشركات والحياة بشكل عام في اثنين سيغما. بالنسبة لنا، التكنولوجيا هي مركز الربح، وليس مجرد بند التكلفة، وأنها لا تزال قوة دافعة وراء هيكل الشركة. كل يوم، ونحن نعمل في فرق صغيرة لتطوير وتحسين أدوات التحليل والقياس للأسواق المالية، ونحن نشجع التعاون Ђ "هيكل يبدو نادرا في المجال المالي. في الواقع، لاحظت العديد من أننا ننظر ويشعر كثيرا مثل شركة البرمجيات.
رينيسانس تكنولوجيز.
باسد: لونغ آيلاند، نيويورك، لندن.
الموظفين / الحجم: 275/15 مليار دولار.
وصف:  “Renaissance تيشنولوجيز ليك هي شركة إدارة الاستثمار مكرسة لإنتاج عوائد متفوقة لعملائها والموظفين من خلال التمسك الطرق الرياضية والإحصائية.
مجموعة ألفاسيمبلكس.
باسد: كامبريدج، ما.
وصف:  “AlphaSimplex متخصصة في استراتيجيات الاستثمار المطلق العائد التي تنفذ في المقام الأول مع العقود الآجلة والعقود الآجلة. باستخدام التقنيات الكمية الرائدة، نهجنا الفريد للاستثمار يوفر القدرة على التكيف واتخاذ القرارات السياقية عادة ما ترتبط مع المديرين الأساسيين، ولكن ضمن إطار كمي محض، خاضع للمخاطر. ويستند كل من استراتيجيات الاستثمار في شركة ™ ™ على نهج متعدد النماذج لإدارة المحافظ التي تسعى لتوليد ألفا مع مزيد من الاتساق والتي تسهل إضافة العادية من النماذج التي تم تطويرها حديثا.
الاستراتيجيات: “Quantitive العالمي ماكرو هو نموذج متعدد النماذج الاستراتيجية الكلية العالمية التي تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل في العديد من الأسواق المختلفة. وقد تم تطوير نماذج المكونات التي تشكل المنتج على مدى عدد من السنوات ومجموعة متنوعة من بيئات السوق. في أي بيئة سوق معينة، هناك على الأقل واحد أو اثنين من نماذج مكونة مصممة لتوليد ألفا لتلك البيئة المحددة. يستخدم المدير تقنيات إحصائية متطورة لزيادة الوزن الديناميكي لنماذج المكونات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من ظروف السوق الحالية.
التخصيص التكتيكي العالمي للأصول هو عبارة عن تراكب عالي الكفاءة في استخدام رأس المال أو & # 8220؛ ألفا محمول & # 8221؛ والتي تهدف إلى إضافة زيادة نسبتها 1 أو 2 نقطة مئوية للعودة إلى محفظة حالية دون زيادة تقلبات الحافظة الحالية بأكثر من نقطة أو نقطتين مئويتين سنويا. ويمكن أيضا إدارة هذه الاستراتيجية على مستويات أعلى من المخاطر لتوليد عوائد أعلى.
تستخدم ليسر و غلوبال ألترناتيفس العقود الآجلة و إلى الأمام لتكرار التعرض لمجموعة متنوعة من الأكثر شيوعا المخاطر السائلة مخاطر عائدات صندوق التحوط. وتوفر هذه الاستراتيجية فوائد تنويع مماثلة كصندوق لصناديق التحوط، وهي مناسبة تماما للمستثمرين المؤسسيين الكبار الذين لا يستطيعون إيجاد قدرات كافية بين مديري صناديق التحوط، كمخزون سيولة مع محفظة أقل سيولة، وللمستثمرين الأصغر حجما لن يكون بإمكانها الحصول على مزايا تنويع صناديق التحوط بسبب متطلبات الحد الأدنى للاستثمار.
مقرها: لندن (غرينتش، كت وطوكيو)
الموظفين / الحجم: В أقل من 50 / 9B (2018)
الوصف:  “Capula إنفستمنت ماناجيمنت هي شركة عالمية متخصصة في مجال الدخل الثابت. تدير الشركة استراتيجيات تداول الدخل الثابت في العائد المطلق والمنتجات ذات الدخل الثابت المعزز، جنبا إلى جنب مع منتج تحوط مخاطر الذيل. كما تركز شركة كابولا لإدارة الاستثمارات على تطوير استراتيجيات استثمارية مبتكرة تظهر ارتباطا متدنيا بالأسواق التقليدية وأسواق الدخل الثابت.
ما يميز كابولا هو التركيز الكلي، والانضباط التجاري القوي والتوجه على المدى القصير بدلا من أسلوب الاستثمار على المدى المتوسط. وقد ساعد فهم الشركة لمخاطر السيولة ومخاطر الذيل على ازدهارها في جميع مراحل دورة الاستثمار، بما في ذلك فترات الاضطراب الشديد في السوق. ويركز صندوق كابولا غرف على أسعار الفائدة والتداول الكلي. وينخرط الصندوق في استراتيجيات القيمة والتقارب النسبية التي تسعى إلى استغلال الشذوذ في التسعير في السندات الحكومية ومقايضة أسعار الفائدة وأسواق المشتقات الرئيسية المتداولة في البورصة، كما تستخدم تراكب دفاعية كلية. وتعزى موضوعات الاستثمار بالدرجة الأولى إلى توليد ألفا وتهدف إلى البقاء محايدة للتحركات الاتجاهية في أسواق رأس المال الرئيسية. ويستثمر صندوق مخاطر كابولا ذيل في مجموعة من الأدوات في المقام الأول في أسواق مجموعة السبع. وتستهدف عوائد متفوقة في أوقات السيولة والأزمات النظامية مع تقليل الجانب السلبي خلال ظروف السوق العادية. كلا الأموال تدار بنشاط في نمط التداول الملكية.
عقر كابيتال.
باسد: غرينويش، كت.
الموظفين / الحجم: في 190 / $ 44B (نهاية 2018)
دسكريبتيون:  “AQR تعتبر كابيتال مانجمنت شركة لإدارة الاستثمارات تستخدم عملية بحث عالمية متعددة الأصول. يتم توفير المنتجات الاستثمارية AQR†™ من خلال مجموعة محدودة من أدوات الاستثمار الجماعي وحسابات منفصلة التي تستخدم كل أو مجموعة فرعية من استراتيجيات الاستثمار في أقر و. وتتراوح هذه المنتجات الاستثمارية من صناديق التحوط العالية المحايدة للسوق المتقلبة، إلى المنتجات التقليدية التي تقودها تقلبات منخفضة. يتم اتخاذ القرارات الاستثمارية باستخدام سلسلة من نماذج توزيع الأصول العالمية، والموازنة، واختيار الأمن، وتنفيذها باستخدام أنظمة التداول وإدارة المخاطر الخاصة. وتعتقد الشركة أن عملية منهجية ومنضبطة ضرورية لتحقيق نجاح طويل األمد في االستثمار وإدارة المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تستند النماذج على المبادئ الاقتصادية الصلبة، وليس ببساطة بنيت لتناسب الماضي، ويجب أن تحتوي على قدر من الحس السليم كما يفعلون قوة النيران الإحصائية.
الموظفين / الحجم: 50-200 / 22.3 مليار دولار (نهاية 2018)
وصف:  “PanAgora هي إدارة مالية تعتمد على الكميات إدارة المالية "التي تستخدم كل من استراتيجيات اختيار الأسهم Ђњbottom - upв،، فضلا عن، استراتيجيات متعددة ألفا Ђњtop-down” ماكرو. В نسعى إلى توفير حلول استثمارية باستخدام تقنيات كمية متطورة تتضمن رؤى أساسية وكميات هائلة من معلومات السوق. في حين استراتيجيات الاستثمار PanAgora†™ هي منهجية للغاية في الطبيعة، والعمليات التي تم نشرها ضمن هذه الاستراتيجيات هي مبنية والإشراف من قبل المهنيين الموهوبين ذوي الخبرة الاستثمارية كبيرة ومتنوعة. تلعب البحوث المبتكرة دورا محوريا في فلسفتنا وعملياتنا الاستثمارية، وهي عنصر أساسي في قدرة شركتنا على تقديم حلول استثمارية جذابة. وتنظم فرق الاستثمار في مجموعة استراتيجيات للأسهم ومجموعة استراتيجيات متعددة للأصول. ويشارك معظم أعضاء فريق الاستثمار في البحث الأصلي باستخدام الحدس الأساسي، والاستخبارات السوق والتمويل الحديث والأساليب العلمية.
وتستند استراتيجيات الاستثمار باناغورا ل ™ على هذه المبادئ التوجيهية:
أسواق رأس المال ليست فعالة تماما، وبالتالي فهي توفر فرص استثمارية جذابة للمستثمرين المنضبطين. البحث المبتكر الذي يمزج الإبداع مع النظرية المالية الحديثة والتقنيات الإحصائية (الفن والعلوم) هو أساس عملية استثمارية ناجحة. ومن المرجح أن يؤدي اتباع نهج منهجي للاستثمار يجمع بين التفكير الأساسي البديهي والأساليب الكمية إلى توليد عوائد ثابتة وجذابة معدلة المخاطر. إن الاهتمام بالمخاطر والتنفيذ الفعال قد يحافظ على نتائج الأداء وغالبا ما يعززها. الأهداف المحددة بوضوح، والشفافية، والوصول إلى المهنيين الاستثمار الموهوبين يساعد على تحقيق رضا العملاء.
أكاديان لإدارة الأصول.
مقرها: بوسطن (سنغافورة ولندن)
الوصف:  “Acadian لديه عملية استثمارية صارمة ومنظمة. نحن نحدد معظم جوانب عملية الاستثمار لدينا، بما في ذلك العائد الزائد الذي نعتقد أن كل أمن في عالم الاستثمار لدينا سوف تولد على أفق معين، والمخاطر التي نتوقع أن تواجهها محفظة معينة بالنسبة لمعيارها. والهدف من هذه المذكرة هو شرح لماذا نعتقد أن النهج الكمي منطقي، ومزايا ومساوئ هذا النهج بالنسبة إلى النهج التقليدية. ونحن نعتقد أن التقنيات الكمية هي الأدوات. وهي طرق لتطبيق النهج التقليدية في اتخاذ القرارات الاستثمارية بطريقة منظمة ومنهجية. وبالتالي فإن نهجنا في الاستثمار لا يتعارض مع النهج التقليدي. ونحن نستخدم نفس الأدوات التي يستخدمها العديد من مديري المحافظ التقليدية، ولكنهم يحاولون تطبيقها بطريقة منهجية ومنضبطة جدا، وتجنب المشاعر والانزلاق في التنفيذ.
أكاديان متخصصة في استراتيجيات الأسهم العالمية والدولية النشطة، وتوظيف نماذج تحليلية متطورة لاختيار الأسهم النشطة وكذلك مجموعة الأقران (البلد والمنطقة والصناعة) التقييم. كما نقدم استراتيجيات للدخل الثابت في الأسواق الناشئة. تغطي قاعدة البيانات الخاصة بنا أكثر من 40،000 الأوراق المالية في أكثر من 60 سوقا في جميع أنحاء العالم. وتستخدم أكاديان & # 8217؛ s قدرات بحثية واسعة لتطوير استراتيجيات إدارة الاستثمار المخصصة لعملائنا.

صندوق التحوط التجاري المنظم
- أو إذا كنت ترغب في التحدث إلينا عن واحدة من هذه الوظائف الشاغرة الرجاء الضغط هنا.
مدير التداول المنهجي & # 8211؛ الأسهم / العقود الآجلة & # 8211؛ صندوق التحوط الكمي.
يتطلع صندوق تحوط مدعوم بشكل أساسي في مدينة نيويورك إلى الترحيب برئيس جديد في كوانت ترادينغ لمساعدة وإدارة عملية تجارية جديدة ومنتظمة تماما للعمل جنبا إلى جنب مع فرق التداول الناجحة بالفعل. عملائنا قد تنمو باطراد في العقد الماضي لديها الآن أكثر من 5 مليار دولار تحت الإدارة. وهم حريصون على التحدث مع التجار الكميين الناجحين تاريخيا من شركات تجارية مرموقة أخرى، الذين يطورون ويديرون استراتيجيات متوسطة أو عالية التردد في أسواق الأسهم والعقود المستقبلية ويهتمون بتحدي جديد.
الموقف الجديد يقدم مقدم الطلب المحدد فرصة مثيرة لتنمو فريق يعمل بشكل كامل. هذا هو بناء غرينفيلد تماما مع فرصة رائعة للنجاح في بيئة داعمة ولها رأس المال على العرض لتسهيل صندوق المزدهرة.
• المساعدة في نمو فريق، والبحث، باكتستينغ وتحديد إشارات ألفا جديدة لتداول الأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.
• توظيف الفنيين للمساعدة في بناء الجبهة إلى نهاية منصة التداول نهاية للجميع، وكذلك للمساعدة في تنفيذ الاستراتيجيات.
• تقديم المشورة والمساعدة في تحديد البائعين 3rd الطرف المناسب ومقدمي البيانات، وشركات البرمجيات ومشروع إدارة بناء البنية التحتية بها.
• الاتصال مباشرة مع الرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة على نمو الأعمال التجارية، مع ملكية كاملة للمشروع.
• المساعدة في توفير مخطط استراتيجي لنمو وحدة الأعمال.
المهارات المطلوبة والخبرة.
• تجربة تطوير وتشغيل استراتيجيات منهجية.
• خبرة الإدارة السابقة مع التقنيين / الباحثين.
• أثبتت القدرة على العمل بفعالية مع الموارد عبر وظيفية.
• معرفة قوية بالأسواق المالية.
• مهارات البرمجة واثق.
• خبرة العمل في صندوق التحوط الكمي الرائدة.

تسعة أشياء تحتاج إلى معرفته حول العمل لصناديق التحوط الكلي الممنهج.
تريد أن تعمل لصندوق التحوط مدفوعة بالكمبيوتر؟ توضح وثيقة جديدة من وينتون كابيتال مانجمنت ما يفعلونه بالضبط.
لا تقول أنك خبير اقتصادي.
وينتون كابيتال مانجمنت، صندوق التحوط الذي نشأ في أوكسفورد في المملكة المتحدة ولديها الآن مكاتب في لندن وزيورخ وطوكيو وسيدني وشانغهاي وهونغ كونغ ونيويورك وسان فرانسيسكو، لديها العديد من الأمور التي تسير على أنها صاحب عمل .
أولا، أنها تدفع جيدا & # 8211؛ كان متوسط ​​التعويض لكل رأس 455 ألف دولار للسنة الأخيرة التي تتوفر فيها أرقام الأجور (2018)، ويعتقد أن مؤسس ديفيد هاردينغ قد حصل على 150 مليون دولار في العام الماضي. ثانيا، يدير البرنامج برنامجا لتحليل صغار السن (وهو الآن يقبل الطلبات). وثالثا، أنها تفتخر بيئة المكتب الذي يصف كما & # 8216؛ أشبه الحرم الجامعي، أو وكالة خلاقة & # 8217 ؛، من شركة إدارة الاستثمار. ورابعا، انها تنمو. بعد تفوقها على السوق باستمرار منذ عام 2001، يقول وينتون انها 'توظيف & # 8220؛ في جميع مجالات الأعمال & # 8221؛.
لدى وينتون سمعة في توظيف العلماء على مستوى الدكتوراه مع خلفيات البيانات والبحوث. ومع ذلك، فإنه لا ينسحب على تعيين موظفي البنك السابقين. ومن بين المجندين الجدد في المملكة المتحدة بهافيك شاه، الرئيس السابق للحلول الكمية في أوروبا في نومورا، الذي انضم إلى ديسمبر 2018، وبنيامين لامبينغ، الرئيس السابق لهيكلة جيه بي مورغان & # 8217's الأموال المنظمة، التي انضمت في يونيو الماضي.
إذا كنت ترغب في العمل ل وينتون & # 8211؛ أو قد تتم مقابلتك في صندوق منهجي آخر، قد ترغب في التعرف على دليل جديد مبسط للغاية ترعاه وينتون (وتنتجه جمعية التقاعد والمعاشات مدى الحياة) حول كيفية عمل صندوق التحوط الكلي المنهجي ولماذا تكون الاستراتيجية ناجحة. هذه هي الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها.
1 - تستخدم أموال الماكرو المنهجية عملية استثمارية بسيطة من ثلاث مراحل يمكن استخدامها في التجارة على الصعيد العالمي 24 ساعة في اليوم.
هذا هو ما تبدو عليه هذه العملية:
2 - صناديق التحوط الكلي الماكرو لا تقتصر على تداول منتج أو سوق بعينه.
في حين أن بعض صناديق التحوط تقيد نفسها لمنتجات معينة (الأسهم أو الدخل الثابت)، يشير وينتون إلى أن صناديق التحوط الكلي الماكرو هي & # 8220؛ حقا متعددة الأصول & # 8221؛ والبحث عن أنماط في تحركات الأسعار عبر منتجات متعددة. شاهد الرسم البياني أدناه (اضغط للتكبير).
3. إن صناديق التحوط الكلية الكلية هي في معظمها حول تحديد الاتجاهات ومتابعتها.
الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي تتبعها صناديق التحوط الكلية المنهجية هي & # 8220؛ الاتجاه التالي & # 8221 ؛. يتم تحليل بيانات التداول التاريخية لتحديد الاتجاهات السابقة. وتستخدم هذه الاتجاهات للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية والخوارزميات التي تضع الصفقات تحسبا لارتفاع أو هبوط السوق.
في الاتجاه الأكثر فائقة الأساسية، يتبع التالي مثل هذا:
ومع ذلك، وبفضل عجائب البيع القصير، يمكن لصناديق التحوط مثل وينتون أيضا كسب المال في الأسواق المتساقطة & # 8211؛ فقط طالما أن الأسواق تنخفض بطريقة يمكن التنبؤ بها.
4. كما يبحثون عن & # 8216؛ الاتجاهات المضادة & # 8217؛ & # 8230؛
انها ليست فقط عن اللعب الاتجاهات، ومع ذلك. انها أيضا عن البحث عن الاتجاهات التي فازت & # 8217؛ ر والمراهنة ضدهم. وهذه معروفة باسم & # 8216؛ الاتجاه المعاكس & # 8217؛ وتستند إلى التوقعات بأن الاتجاه سيؤدي إلى تجاوزه بعد مروره على متوسط ​​نقطة.
5. وبالنسبة إلى & # 8216؛ اتجاهات القيمة النسبية، & # 8217؛ و & # 8216؛ الاتجاهات الموسمية & # 8217؛
نظرة منهجية على & # 8216؛ اتجاهات القيمة النسبية & # 8217؛ جدا. وهذه تنطبق على الأوراق المالية ذات الدخل الثابت وتشمل، على سبيل المثال، النظر في الاختلافات في الغلة من العملات المختلفة والتنبؤ بالطريقة التي من المرجح أن تتلاقى في المستقبل.
وتطبق االتجاهات الموسمية على األنماط الموسمية في األسعار وأحجام التداول والتقلبات، وتطبق بشكل خاص على أسواق الزراعة والطاقة واألسهم.
6 - وتولد صناديق التحوط المنتظمة عوائد متفوقة على الأموال التي تركز على الأسهم أو السندات.
7. لكنهم & # 8217؛ كافحوا في فترات حيث هناك & # 8217؛ s أي اتجاه حقيقي لمتابعة & # 8230؛
.8 ال تعود العائدات إلى األموال الكلية بشكل منهجي إلى األسهم والسندات على المدى الطويل، مما يجعل الماكرو المنهجي عنصرا قيما في محفظة متنوعة & # 8230؛
9. العمل من أجل صندوق كلي منظم يجب أن نداء إلى الخاص بك إذا كنت 'من الصعب تجريبي إدجنتيست بدلا من نظري رقيق.
وأخيرا، هناك سبب يجعل وينتون يحب العلماء وعلماء الرياضيات على الاقتصاديين: إنه ليس مهتما بالنظرية ولكن في الواقع التاريخي. & # 8216؛ وبدلا من استخدام المنطق الاستنتاجي من "الحقائق" الاقتصادية، فإن الأموال الكلية المنهجية تتطلع إلى الأدلة التجريبية التي يمكن من خلالها استنتاج الإحصاءات، & # 8217؛ يقول كتيب وينتون & # 8217؛ s الجديد. لا أقول مطلقا أنك مهتم في النظرية الاقتصادية عندما تجري مقابلة تجارية منهجية.
مقالات ذات صلة:
منذ وقت ليس ببعيد، كان مديري صناديق التحوط من الغرباء المنشقين من عالم الخدمات المالية. ومليئة بالتجار السابقين الطموحين من البنوك الاستثمارية والمدعومة بالأموال من المستثمرين من القطاع الخاص،
وكان الأمر كذلك هو أن صناديق التحوط لم تستأجر الخريجين: فقد كانوا يرغبون في توظيف تجار محنكين من بنوك الاستثمار. & # 8220؛ المسار الوظيفي في كثير من الأحيان يتبع هو أن تبدأ في.
إذا كنت ترغب في العمل لصندوق التحوط، فمن المحتمل أنك تتصور نفسك كالتاجر & # 8167؛ أو & # 8216؛ مدير محفظة. & # 8217؛ قد يكون ذلك ممكنا، ولكن هناك الكثير من فرص العمل.
التعليقات (0)
الرجاء إرسال السبب: إرسال.
التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.
هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟
اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
من قبل مايكل هالز مور في 26 ديسمبر، 2018.
لقد كتبت الكثير على الموقع حول كيفية أن تصبح مهندس مالي أو محلل الكميات، ولكن أنا لم ينقذ حقا في الدور كان في الواقع في صندوق التحوط، وهو أن المطور الكمي التسعير أو ما هو متورط. وبما أن الكثير منكم ربما يهتمون بالبرمجة بقدر ما يتعلق بالرياضيات والتمويل، فمن المنطقي بالنسبة لي أن نناقش ما هو الدور الذي مثله بالفعل وما الذي كنت أعمل عليه "يوما بعد يوم"، في حال قررت أن هذا النوع من العمل هو أكثر ملاءمة من "نقية" الدور الكمي.
ويتم تنظيم العديد من صناديق التحوط المنهجية / الكمية باعتبارها وحدات مستقلة "داخل المشاريع" تتألف من مجموعات صغيرة من الباحثين الكميين، والتجار الكميين والمطورين الكميين. كل هذه العناوين الوظيفية مسبوقة ب "كوانت" لأنها جميعا تنطوي على درجة كبيرة من الرياضيات. كل جانب من جوانب التداول المنظم هو متشابكة للغاية، وبالتالي كل فرد يتعرض للرياضيات والخوارزميات.
وفي الصناديق المنهجية، هناك ثلاثة مجالات رئيسية يتعين تنفيذها قبل وضع "خط تجاري". وبصفة عامة، فهي:
التسعير / الأعلاف: الباحثون الكميون والتجار بحاجة إلى تطوير خوارزمياتهم ضد سلسلة زمنية السعر الأمن. وبالتالي جزء مهم من البحث الكمي هو الحصول على نوعية ممتازة معلومات التسعير الأوراق المالية. مجموعة متنوعة من أنواع العلف واسعة. يجب استرجاع البيانات وتخزينها وتنظيفها وإتاحتها بطريقة موحدة. هذه هي وظيفة المطور الكمي التسعير. كان هذا حوالي 80٪ من عملي. إشارات / خوارزميات (خوارزميات): ينطوي هذا الجانب على إجراء أبحاث إحصائية على بيانات التسعير التي تم الحصول عليها من أجل التعرف على فرص التداول. إن الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق التحوط متنوعة للغاية. وبالنسبة للأموال المنهجية، فإنها غالبا ما تقع في مجموعات من الاتجاه التالي، أو الانعكاس المتوسط، أو المراجحة الإحصائية أو ارتفاع وتيرة / صنع السوق. جميع الأموال تبقي بطاقاتهم قريبة للغاية من الصدر حتى نادرا ما كشفت استراتيجيات جيدة. هذه المنطقة هي وظيفة الباحث الكمي أو التاجر. تنفيذ / أوامر: مرة واحدة وقد مرت استراتيجية التداول أي باكتستينغ اللازمة واكتسبت الأداء النظري الكافي، فمن مهمة كوانتس التنفيذ لبناء نماذج للحصول على نحو فعال الصفقات إلى الصرف دون تكبد الكثير من الانزلاق أو تكاليف المعاملات. كما هو الحال مع التسعير، وفرق الدكتوراه في كثير من الأحيان تعمل على خوارزميات التنفيذ الفعال - في الواقع التنفيذ والإشارات لديها تداخل كبير. مرة واحدة وقد تم تصميم خوارزمية التنفيذ، هو عمل المطور الكمي التنفيذ لبناء واجهة إلى وسيط رئيس الوزراء الذي يسمح الصفقات التي يتعين القيام بها. وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن تكون أدوات إدارة المحفظة والمطابقة مؤتمتة بالكامل، مع القدرة على توليد تقارير عن اللقطات عند الطلب. وكان هذا الأخير حوالي 20٪ من عملي.
لسوء الحظ لن أتحدث عن الخوارزمية التي استخدمناها بالضبط، لأن هذه المقالة ليست قادرة على الكشف عن استراتيجيات التداول! ومع ذلك، سوف نناقش جوانب التسعير من كونه المطور الكمي.
التسعير التنمية الكمية.
يتكون التسعير من أربعة مجالات رئيسية: الاتصال بمصادر البيانات والحصول على البيانات، وتخزين تلك البيانات بطريقة موحدة، وتنظيف البيانات بحيث تكون خالية من الأخطاء وتقديم تلك البيانات إلى الباحثين الكمي بطريقة مباشرة وسهلة الاستخدام.
صندوقنا في الغالب، ولكن ليس حصرا، استخدم نموذج الأسهم طويلة / قصيرة كآلية التداول. لقد كنا مهتمين في المقام الأول بفئات الأصول التالية: الأسهم العالمية، بيانات الماكرو ذات الدخل الثابت ومشتقاتها، بيانات الفوركس الفورية (العقود الآجلة)، السلع الأساسية (العقود الآجلة والخيارات) والمؤشرات مثل S & P500، FTSE100، فيكس الخ. من اليوم / أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة) من خلال استطلاعات عشر دقائق من مصادر الملكية الأخرى.
والخطوة الأولى لبناء قاعدة بيانات للأوراق المالية من هذا النوع هي إنشاء ما يعرف بالقائمة الرئيسية للأوراق المالية. يسرد هذا كل أمان / مادة عرض قد تكون ذات أهمية في قاعدة بيانات واحدة غير متكررة. واحدة من القضايا الرئيسية مع هذه القوائم الرئيسية هي أن مصادر مختلفة تشير إلى نفس الأمن عبر رموز مختلفة. من الضروري إنشاء قائمة خرائط الأوراق المالية توفير بيانات التسعير فريدة لكل الأمن.
تم الحصول على بيانات التسعير لدينا من مزيج من مصادر الملكية والحرة، وعادة عبر واجهات برمجة التطبيقات (أبي)، بحيث يمكن تنفيذها بطريقة متكررة، آلية. قمنا بإنشاء نظام للتحقق من وجود أخطاء والعلم عن المخاوف إذا لم يتم الحصول على البيانات أو لم تتطابق مع مصادر أخرى لنفس الأوراق المالية. تم تخزين بياناتنا في نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية (ردبس)، والتي تم تعديلها على نطاق واسع للأداء وحالات الاستخدام لدينا.
مرة واحدة تم تحميل البيانات ركضنا ثلاثة أنواع رئيسية من تحليل البيانات والنصوص التعديل. وقد تحقق أول من تحقق قيم متطابقة لنفس الأمن الذي تم الحصول عليه من مصادر منفصلة. والثاني تأكد من عدم وجود "طفرات" غير مبررة في البيانات (أي انحرافات كبيرة عن النطاق التجاري العادي)، وهو ما يدل عادة على وجود خطأ. وكان النوع الثالث من التحليل هو تعديل األسعار ألعمال الشركات) توزيعات األرباح، وتقسيم األسهم، وقضايا األسهم، إلخ (، بحيث أصبح تيار إيراد اإلنتاج لدينا سلسلة من التغيرات في األسعار المئوية، بدال من األسعار المطلقة.
ثم تعرض هذه البيانات لحزم برامج أخرى عن طريق خليط من واجهات برمجة التطبيقات المكتوبة داخليا وتقنيات تكرار قاعدة البيانات.
وكانت هذه العملية بأكملها في نهاية المطاف مؤتمتة بالكامل. وكانت المهام اليدوية الوحيدة التي يتعين القيام بها هي التحقق من سجلات الأخطاء وتحديد مصادر البيانات، وإضافة مصادر بيانات جديدة وتعديل واجهات برمجة التطبيقات للسماح بوظائف إضافية ليتم استدعاؤها.
على رأس واجباتي ك "ديف التسعير الكمي" أنا أيضا أنتجت أدوات الإبلاغ على شبكة الإنترنت، وأدوات المصالحة محفظة ومجموعة متنوعة من النصوص الأخرى "التدبير المنزلي" لبعض المهام. تم كتابة كل هذا البرنامج في خليط من بيثون (80٪) و C ++ (20٪). اعتدت C ++ حيث كنت في حاجة الى سرعة واسعة متابعة بعض الخوارزميات (خاصة تسوية المحفظة) وبيثون لمعظم جمع البيانات والتخزين. نحن أيضا جعلت استخدام كثيف من ماتلاب و إكسيل ل إستراتيجيتنا تطوير وتحليل.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

صندوق التحوط التجاري المنظم
تقارن هذه الدراسة أداء صناديق التحوط مقابل التحوط المنهجي، مقسمة إلى استراتيجيات الماكرو واستراتيجيات الأسهم، باستخدام البيانات من 1996-2018 بعض المستثمرين يشيرون إلى أن الاستراتيجيات المنهجية تؤدي بشكل أسوأ، ويعود تفسيرها بسهولة أكبر من خلال عوامل الخطر وأكثر تجانسا من نظرائهم التقديرية نلاحظ أن 74٪ من الأصول هي تقديرية، وربما تعكس هذه الآراء وتشير بياناتنا إلى أن هذه المعتقدات غير صحيحة.
وكان كامبل هارفي مستشار استراتيجية الاستثمار في مجموعة مان منذ مايو 2005.
حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم المالية من جامعة شيكاغو. وهو أستاذ في المالية في جامعة ديوك وباحث مشارك في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية. شغل منصب محرر مجلة المالية من عام 2006 إلى عام 2018 وبصفته رئيس عام 2018 لرابطة التمويل الأمريكية.
كامبل لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في بناء وتحسين في نماذج التداول المنهجي.
ساندي راتراي هو رئيس قسم المعلومات في مجموعة مان ('مان') وعضو اللجنة التنفيذية مان. وكان سابقا الرئيس التنفيذي لشركة مان أهل في الفترة من 2018 إلى 2017 ورئيس قسم تقنية المعلومات في استراتيجيات مان المنهجية من 2018 إلى 2018.
انضم ساندي مان في عام 2007، بعد 15 عاما في جولدمان ساكس حيث كان المدير الإداري المسؤول عن مجموعة الاستراتيجية الأساسية. كما عمل أيضا على أبحاث مشتقات الأسهم في جولدمان ساكس في لندن ونيويورك حيث عمل مع العديد من صناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات حول الاستراتيجيات الكمية والتحوط. ساندي هو مخترع مشارك لمؤشر فيكس وخدم في فتس المملكة المتحدة، فتس وورلد ولجان مؤشر راسل. وهو عضو في المجلس الاستشاري للتحرير مسي، ولجنة الاستثمار في كلية يسوع كامبريدج، وهو الراعي المؤسس لحملة لندن للدراجات.
وهو حاصل على درجة الماجستير من الدرجة الأولى في العلوم الطبيعية والاقتصاد من كلية يسوع، كامبريدج ورخصة سبيسيال من جامعة ليبر دي بروكسيلس.
أوتو فان هيميرت هو رئيس أبحاث ماكرو في مان أهل ('أهل').
قبل انضمامه إلى أهل في عام 2018، كان أوتو يدير صندوقا شاملا عالميا في إمك لأكثر من ثلاث سنوات. وقبل ذلك كان يرأس استراتيجيات الموازنة الثابتة للائتمان والائتمان والتقلب في أقر، وكان في كلية المالية في كلية العلوم في جامعة ستيرن في نيويورك حيث نشر أبحاثا في مجلات مالية أكاديمية رائدة.
أوتو حاصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد ودرجة الماجستير في الرياضيات والاقتصاد.
ملخص تنفيذي.
الأداء نقوم بفحص أداء المدير من خلال تشكيل متوسط ​​العائد الشهري في كل فئة حققت مدراء الأسهم الاختيارية عوائد أعلى من مديري الأسهم العادية. ومع ذلك فإنها تأخذ المزيد من المخاطر ولها أعلى عامل التعرض. وبعد تعديل هذه النسبة، تكون نسبة التقييم للمديرين المنتظمين أعلى قليلا. بعد تعديل التقلبات والتعرض للعامل، ال يزال أداء األداء أقل وضوحا) نسبة تقييم أقل تقديرية (عزو العوامل نختار مجموعة من العوامل التي كانت معروفة جيدا في بداية تحليلنا بالنسبة لمديري األسهم التقديرية، يمكن أن يعزى المزيد من العائدات إلى العوامل) التعرض للمخاطر مقارنة بمديري األسهم النظامية. ويأتي هذا بشكل رئيسي من التعرض الطويل لألسهم بالنسبة للمديرين الكليين، فإن كل من التقديري والمنهجي يتعرضان لفترة طويلة لعامل سوق السندات وعامل التقلبات. کما یتعرض المدیرون الاختیاریون أیضا لسوق الأسھم وعوامل تحویل العملات الأجنبیة. المبلغ الإجمالي للعائدات التي تعزى إلى العوامل هو مرة أخرى أكثر من السلطة التقديرية من للمديرين منهجية التجانس نجد أن المديرين تقديرية ومنهجية لديها مستويات مماثلة من انتشار الأداء بين كبار ومديري الربع الربع السفلي في كل فئة.
المقدمة.
نحن نقارن أداء ومخاطر التعرض للمديرين تقديرية ومنهجية. ويعتمد المديرون المقدرون على المهارات البشرية لتفسير المعلومات الجديدة واتخاذ القرارات الاستثمارية اليومية. ومن ناحية أخرى، يستخدم المديرون المنتظمون استراتيجيات تقوم على قواعد وتنفذ بواسطة حاسوب، مع تدخل إنساني يومي ضئيل أو معدوم.
ومن واقع خبرتنا، فإن بعض المخصصات لصناديق التحوط، بما في ذلك بعض من أكبر الصناديق في العالم، إما أن تتجنب جزئيا أو كليا تخصيص أموال منتظمة. وقد سمع المؤلفون أسبابا مختلفة، مثل: الأموال المنهجية متجانسة، والأموال المنهجية يصعب فهمها، والخبرة الاستثمارية في المنهجية كانت أسوأ من الأموال التقديرية والمنهجية هي أقل شفافية من السلطة التقديرية، وأنها ملزمة لأداء أسوأ من تقديرية لأنهم يستخدمون البيانات من الماضي فقط. ويبدو أن هذه الأسباب تتفق مع عدم الثقة في النظم أو "نفور الخوارزمية"، كما يتضح من سلسلة من التجارب في ديتفورست، سيمونز، و ماسي (2018). وتماشيا مع خبرتنا وغياب الخوارزميات، فإن 31٪ فقط من صناديق التحوط منهجية، وتدير 26٪ فقط من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة، كما في نهاية عام 2018.
في هذه الورقة، نبين أن عدم الثقة في الأموال المنهجية ليس له ما يبرره في رأينا عند مقارنة أدائها مع نظرائهم التقديرية. يغطي تحليلنا أكثر من 9000 صندوق من قاعدة بيانات صندوق التحوط (هفر) خلال الفترة 1996-2018. نقوم بتصنيف الأموال إما منهجية أو تقديرية استنادا إلى تحليل النص الخوارزمي لأوصاف الصندوق، حيث أن الفئات المستخدمة من قبل هفر لا توفر مطابقة تامة لسؤالنا البحثي. نحن نعتبر كل من صناديق الماكرو وصناديق الأسهم.
وتتلخص نتائجنا الرئيسية في معرض 1. في الصف الأول، ونحن تقرير متوسط ​​(غير المعدلة) العائد لمختلف أنماط النظر فيها. جميع العائدات تتجاوز سعر الفائدة على المدى القصير المحلية. ويتم حساب متوسط ​​عوائد صناديق التحوط عبر أموال ذات نمط معين (أي أننا نشكل فهرسا)، وبعد تكاليف المعاملات والرسوم. واستنادا إلى العوائد غير المعدلة، تتفوق الأموال الكلية المنهجية على الأموال الكلية التقديرية، في حين أن العكس صحيح بالنسبة لصناديق الأسهم.
في الصف الثاني، نقوم بالإبلاغ عن مقدار العائد الذي يمكن أن يعزى إلى عوامل خطر معروفة وسهلة التنفيذ، استنادا إلى تحليل الانحدار. وبالنسبة للأموال التقديرية، يمكن أن يعزى المزيد من العائد إلى عوامل أكثر من نظيراتها المنهجية. نحن نعتبر ثلاث مجموعات من عوامل الخطر: العوامل التقليدية (الأسهم والسندات والائتمان)، والعوامل الديناميكية (قيمة الأسهم، وحجم الأسهم، وزخم الأسهم، وحمل العملات الأجنبية)، وعامل التقلب. وتعرف هذه الأخيرة بأنها استراتيجية لشراء شهر واحد، والمكالمات على & نبسب؛ S & أمب؛ P 500 في وضع ويضع (أي سترادلز) في نهاية الشهر والسماح لها تنتهي في نهاية الشهر المقبل. في الصفوف من ثلاثة إلى خمسة من الشكل 1، نعرض الإحالة إلى مجموعات العوامل الثلاثة الأساسية. وبالنسبة لجميع الأنماط الأربعة، فإن العائد المنسوب إلى العوامل التقليدية له مغزى، إذ يتراوح بين 1.5٪ و 2.2٪. والعائد المنسوب إلى العوامل الديناميكية إيجابي أيضا في جميع الحالات، حيث يتراوح بين 0.2٪ و 1.3٪. والعائد العائد إلى عامل التقلبات سلبي بالنسبة للأموال الكلية المنتظمة والتقديرية، حيث يبلغ -3.2٪ و -1.3٪ على التوالي، وقريبا من الصفر لصناديق الأسهم. وتتعرض أموال الماكرو في المتوسط ​​إلى تعرض طويل لعامل التقلب الذي له عوائد سلبية على مر الزمن. إن عالوة المخاطرة السلبية لعامل التقلب الطويل تعتبر منطقية، بالنظر إلى أن التقلبات الطويلة يمكن أن تكون بمثابة تحوط لموجودات محتملة المخاطر بشكل عام. وتصحيح عائدات صناديق الماكرو بسبب تعرضها للتذبذب الطويل يعطيها أساسا الفضل في ميزة التحوط هذه.
في الصف السادس من العرض 1، نبلغ متوسط ​​العائد المعدل للمخاطر، وهو ببساطة الفرق بين متوسط ​​العائد غير المعدل والعائد المنسوب إلى عوامل الخطر. وتظهر الماكرو المنهجية بمتوسط ​​معدل العائد على المخاطر بنسبة 4.9٪. أما الماكرو التقديرية فقد بلغ متوسط ​​العائد المعدل للمخاطر 1.6٪، في حين أن صناديق الأسهم المنتظمة والتقديرية لها قيم مماثلة عند 1.1٪ و 1.2٪ على التوالي. ومع ذلك، فإن العوائد المعدلة للمخاطر من الماكرو المنهجي لديها أيضا أعلى التقلب، كما هو مبين في الصف السابع. في الصف الثامن من العرض 1، نبلغ نسبة متوسط ​​العائد المعدل للمخاطر إلى تقلباته، وتسمى نسبة التقييم، ونرى أن الماكرو المنهجي لا يزال يتفوق، ولكن أقل. 1.
وبشكل عام، تظهر النتائج المذكورة أعلاه أن أنماط صناديق التحوط التي نعتبرها قد حققت تاريخيا "ألفاس إيجابية"، والتي تحدد: (1) زيادة عن سعر الفائدة قصير الأجل، (2) بعد تكاليف المعاملات والرسوم، و (3) ) مصحوبة بأي عائد يعزى إلى عوامل الخطر. ونلاحظ أن العوامل نفسها (لا سيما العوامل الدينامية) لا يمكن أن تنتج بتكلفة صفرية، ومن ثم فإن المدير الذي سيؤدي ببساطة إلى تنفيذ هذا التعرض للعوامل سيظهر بلا شك ألفا سلبيا.
إن التحليل التجريبي الذي أجري في هذه الورقة يسمح لنا ليس فقط بالتعليق على إحصائيات الأداء، مثل نسبة ألفا والتقييم، ولكن أيضا على تباين العائد الذي أوضحته عوامل الخطر. ونجد أنه بالنسبة للأموال المنهجية، فإن نسبة أقل قليلا من التباين تفسر بالعوامل (بالنسبة للصناديق الكلية وصناديق الأسهم). وتفسر نسبة أكبر بكثير من التباين بالعوامل الخاصة بصناديق الأسهم من الأموال الكلية. ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى التعرض الطويل لسوق الأسهم في صناديق الأسهم. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم بالفعل استثمار ذي مغزى في الأسهم المتساوية خارج محفظة صناديق التحوط، يبدو من الضروري أخذ ذلك في الاعتبار.
وأخيرا، فإننا ننظر إلى تشتت عائدات المدير (النتائج التي نوقشت أعلاه تستند إلى مؤشر لكل فئة). نحن نقرر أن التشتت في نسب شارب وتقييم عبر الأموال ضمن أسلوب صندوق التحوط مشابه (وكبير) للأموال المنهجية والتقديرية. وهذا يعني أن شكوى المستثمر المشترك بأن الأموال المنهجية أكثر تجانسا لا يبدو أنها تقف أمام التدقيق. لذلك، بالإضافة إلى اختيار النمط، يبدو اختيار الصندوق لتكون بنفس القدر من الأهمية في كل فئة. وينبغي إيلاء اهتمام خاص لذلك عند عقد محفظة مركزة من صناديق التحوط.
وتنشر هذه الورقة على النحو التالي. في القسم 1، نحن تصف بیانات صندوق التحوط وتحلیل النص المستخدم لتصنیف الأموال إما بصورة منتظمة أو تقدیریة. في القسم 2 نناقش عوامل الخطر. نحن نقوم بتحليل ألفا والتعرض لعوامل الخطر للأموال الكلية المنتظمة والتقديرية في القسم 3. في القسم 4 نكرر تحليلنا التجريبي لصناديق الأسهم. ونناقش إمكانات تنويع أنماط صناديق التحوط المختلفة وبعض النتائج على مستوى الصندوق في القسم 5. وأخيرا، نقدم بعض الملاحظات الختامية في القسم 6.
1 - تعطى نسبة التقييم بنسبة متوسط ​​العائد المعدل حسب المخاطر والانحراف المعياري للعائد المعدل حسب المخاطر. وهي النسبة التماثلية المعدلة حسب المخاطر ونسبة شارب التي تستند إلى المتوسط ​​والانحراف المعياري للعوائد غير المعدلة.
آخر رجل أهل البحوث.
الاتجاه التالي: الأسهم وأزمة السندات ألفا.
نحن ندرس الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاه وتبين كيف أنها تظهر خصائص أزمة ألفا للأسهم وكذلك للسندات.
تشريح استراتيجيات الاستثمار في المقطع العرضي وسلاسل الوقت.
ونحن على النقيض من السلاسل الزمنية وأداء المقطع العرضي من ثلاث استراتيجيات استثمارية شعبية: حمل، والزخم والقيمة.
معلومات مهمة.
الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلف ولا يجوز أن يشارك فيها جميع أفراد مجموعة مان بلك ('مان'). تخضع هذه الآراء للتغيير دون إشعار مسبق وتكون لأغراض المعلومات فقط ولا تشكل عرضا أو دعوة لإجراء استثمار في أي أداة مالية أو في أي منتج تقدمه الشركة و / أو الشركات التابعة لها المشورة في مجال الاستثمار أو أي أموال مالية أخرى خدمات. أي منظمات أو أدوات مالية أو منتجات موصوفة في هذه المادة مذكورة لأغراض مرجعية فقط والتي لا ينبغي اعتبارها توصية لشرائها أو بيعها. ولا تكون الشركة ولا المؤلفين مسؤولين أمام أي شخص عن أي إجراء يتخذ بناء على المعلومات المقدمة. قد تكون بعض البيانات الواردة في هذه المادة المتعلقة بالأهداف والاستراتيجيات والنظرة أو المسائل الأخرى غير التاريخية بيانات تطلعية وتستند إلى المؤشرات والتوقعات الحالية. هذه البيانات التطلعية تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ القيام بها، ولا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك التي قد تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات. يجوز للشركة و / أو الشركات التابعة لها أو قد لا يكون لها موقف في أي أداة مالية مذكورة وقد تكون أو لا تكون نشطة التداول في أي من هذه الأوراق المالية. هذه املادة هي معلومات مملوكة للشركة والشركات التابعة لها وال يجوز نسخها أو توزيعها بشكل كامل أو جزئي دون موافقة كتابية مسبقة من الشركة. وتعتقد الشركة أن المحتوى لتكون دقيقة. ولكن لا يبرر دقة أو مضمونة. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية في حالة المعلومات التي تم الإبلاغ عنها بشكل غير صحيح أو غير كاملة. ما لم يذكر خلاف ذلك يتم توفير جميع المعلومات من قبل الشركة. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
العالمية غير الموظفين.
جميع المستخدمين غير المصادق عليهم.
بقية العالم جميع.
العالمية السابقة سنغافورة و نا جميع الأسعار.
بقية العالم جميع (السابقين الأفراد)
بقية الجمهور العام (ضيف)
يرجى تحديد بلدك.
أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
معلومات مهمة.
يرجى تحديث المتصفح.
للأسف لم يعد لدينا دعم إنترنيت إكسبلورر 8 و 7 أو أكثر لأسباب تتعلق بالأمان.
يرجى تحديث المتصفح إلى إصدار أحدث ومحاولة الوصول إلى موقعنا مرة أخرى.

Comments

Popular posts from this blog

سك دانتو فوريكس سرل

الخيارات الثنائية. دانتو فوريكس سرل. الصفحة الرئيسية | FXGM. منتج الأثاث الداخلي: رومانيا: سك ألباني فوريكس سرل. S. ألباني فوريكس سرل، غالدا دي جوس ستر. كامبولوي فن. 2017-11-17 & # 0183؛ & # 32؛ تقرير مفصل للشركة من إميس بما في ذلك البيانات المالية و بيرفروميس والنسب والمديرين التنفيذيين الرئيسيين وتفاصيل الملكية والمنافسين وأكثر من ذلك، فوركس سرل. الغش تجارة وسطاء - المرخص سمسار التعليقات. 2017-11-01 & # 0183؛ & # 32؛ نيتدانيا فوريكس & أمب؛ الأسهم - الفوركس # 1 في العالم & أمب؛ كفد ترادينغ أب ما الجديد: • سعر بتكوين في الوقت الحقيقي. اتبع بيتكوين على مدار الساعة. فوريكس سرل كونستانتا | الملف الشخصي المهني | ينكدين. هناك عدد قليل فقط من وسطاء الفوركس التشفير التي هي في الواقع المرخصة، والوسطاء المعتمدين ومنظمة. هذه المجموعة الصغيرة من الوسطاء المرخصين تعرف أيضا بأنها الأفضل. فوريكس موتورسيرف سرل | فالو لوي ترايان. فوريكس سرل الثقة داريان، أنيوبتيون ™ هو الدرجة الأولى وسيط الخيارات الثنائية. فوريكس سرل الولايات المتحدة، كانت البيانات إيجابية عموما، مع مبيعات المن

تيليتراد الفوركس قبرص

تيليتراد الفوركس قبرص. قبرص | مقارنة الوساطة عبر الإنترنت: وسطاء الأسهم، الفوركس. قبرص - جنبا إلى جنب مقارنة التداول على الانترنت وسيط لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع احتياجات التداول والاستثمار على الانترنت. تليتراد | الفوركس بالنسبة لك. На сегодняшний день تيليتراد является не просто брокером. Это группа компаний мирового уровня. وظائف الفوركس في قبرص - فكس تحقيق. على مدى السنوات ال 10 الماضية وسطاء الفوركس التجزئة قد جعل قبرص وطنهم وخلق فرص عمل الفوركس. وقد ثبت أنه مكان عظيم لإقامة العمليات و. Форекс від компанії تيليتراد: ринок فوريكس в Україні ... الفوركس - Pрокери. Навчальні програми تيليتراد розраховані на підготовку людей для. (قبرص للأوراق المالية و. الفوركس برافدا - Коротко о تيليتراد. ألباري، فكسوبين، فكسرو، تيليتراد. Отзывы и статьи. Мы не намерены молчать، если форекс - дилеры проводят. "الامتثال أو إغلاق متجر": قبرص سيك إلى الفوركس الدولي. 05.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ "الامتثال أو إغلاق متجر": قبرص سيك إلى الفوركس الدولي، بيتكوين التجار. مركز ت

بينتيريست خيارات الأسهم 7 سنوات

الخيارات الثنائية. بينتيريست خيارات الأسهم 7 سنوات. فيستينغ وممارسة خيارات الأسهم - الراتب. 2017-07-07 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم الحوافز وتشمل هذا المبلغ كأجور على الخط 7، فترة عقد سنتين من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من. زر المتصفح | حول بينتيريست. 2018-05-19 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت و7-10 سنوات من وقت الانتهاء من خيارات الأسهم أصبح لاعبا اساسيا بين السيليكون. تعرف على خيارات حوافز الأسهم والضرائب. إشاريس 7-10 السنة سلسلة سندات الخزانة إتف (إيف) - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية. الشركات الناشئة تأخذ ملاحظة: سوف بينتيريست تسمح للموظفين السابقين للحفاظ على خيارات الأسهم المكتسبة لمدة سبع سنوات. الشركات الناشئة تأخذ ملاحظة: بينتيريست سوف تسمح السابقين الموظفين ل. اكتشاف وصفات، والأفكار المنزلية، والإلهام نمط وأفكار أخرى لمحاولة. خيارات سعر الفائدة - كبو خيارات الصرف. 2018-03-23 ​​& # 0183؛ & # 32؛ أخبار رائعة ل بينتيريست بعد سنتين على الأقل من ا